أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

اقتصاد

“أبل” تؤجل العودة إلى المكاتب خوفاً من عدوى كورونا

قالت مصادر مطلعة إن شركة أبل ستؤجل موعد عودة موظفيها إلى المكاتب لمدة شهر على الأقل حتى أكتوبر على أقرب تقدير، استجابة لعودة تفشي الإصابات بمتغيرات كورونا في العديد من البلدان.

وأصبح صانع آيفون واحدًا من أوائل عمالقة التكنولوجيا في الولايات المتحدة الذين يؤخرون خطط العودة إلى الحياة الطبيعية، مع استمرار انتشار عدوى كوفيد-19 في جميع أنحاء العالم، والحالات التي تنطوي على زيادة في المتغيرات شديدة القابلية للانتقال.

وقالت المصادر إن شركة أبل سترسل إلى موظفيها تنبيهاً لمدة شهر على الأقل قبل الإذن بالعودة إلى المكاتب، وفق ما نقلته “بلومبرغ”.

قال الرئيس التنفيذي للشركة تيم كوك في يونيو حزيران الماضي، إن الموظفين يجب أن يبدأوا في العودة إلى المكاتب في أوائلسبتمبر لمدة ثلاثة أيام على الأقل في الأسبوع.

وفي مذكرة داخلية، كان كوك أشار إلى توفر اللقاحات وانخفاض معدلات الإصابة. وقد عمل بعض موظفي شركة التكنولوجيا العملاقة في كوبرتينو بولاية كاليفورنيا من مكاتب أبل في أيام معينة طوال فترة جائحة كورونا.

مع ذلك، حتى مع تطعيم نصف سكان الولايات المتحدة المؤهلين، فإن كوفيد-19 يواصل قتل الناس في البلاد بشكل أسرع من البنادق وحوادث السيارات والإنفلونزا مجتمعة، وفقًا لمراجعة بلومبرغ لبيانات الوفيات.

وبعد 10 أسابيع من الانخفاضات العالمية في وفيات كوفيد-19، يقود متغير دلتا شديد العدوى ارتفاعاً جديدًا في الحالات. وفي الولايات المتحدة، حذر مسؤولو الصحة من احتمال حدوث انعكاس مماثل، فقد تضاعفت الحالات اليومية من مستوى منخفض بلغته الشهر الماضي، وارتفعت حالات دخول المستشفى مرة أخرى.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة  نشر يوم : 24-05-2021تحديث المقال : يوم 26-05-2021 … 11-06-2021 يقول الله … بسم الله الرحمان الرحيم...

أخبار الصرف، العملات و المعادن

تباينت أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الجزائري، اليوم السبت 15 مايو 2021، في البنك المركزي وتعاملات السوق السوداء. واستقر سعر اليورو في البنك...

الجزائر

ستظل مجازر 8 ماي 1945 التي اقترفه العدوان الفرنسي النجس ضد الشعب الجزائري الأعزل، محفورة في الذاكرة الوطنية، كونها من أبشع الجرائم ضد الانسانية...

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة سنتطرق مع الإمام سيدي “المصطفى”، من مدينة تلمســـان العتيقة، عاصمة العارفين بالله و أولياء الله الصالحين، إلى...

error: