أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

أبيان عن التسريبات: القادم أخطر مما ظهر

كشف الصحفي الإسباني خوسيه أبيان، المتهم الرئيسي بتسريب تسجيلات فلورنتيو بيريز رئيس ريال مدريد الصوتية أن لا علاقة له بها مضيفا بأن سبب تسجيله لها يعود لتهديده بالسجن.

وفي لقاء خلال نشرة الرياضة في “العربية” كشف أبيان أنه ليس مصدر التسريبات الصوتية التي بدأت صحيفة إل كونفدنسيال بنشرها مؤخرا رغم ظهور بعضها في كتابه الذي أصدره قبل 6 أعوام.

وأضاف الصحفي الإسباني المخضرم: لا أعلم من الجهة المسربة للتسجيلات وسبب تسجيلي هو أني هددت بالسجن من قبل ريال مدريد حينها وكان يجب أن أدافع عن نفسي.

ولدى سؤاله عن ذهبه للمحكمة أوضح أبيان: سأطلب منهم دليلا واحدا بأني طلبت 10 ملايين يورو مقابل عدم نشر التسجيلات، ولن أذكر اسم ريال مدريد.

وأكد أبيان في الختام بأن التسريبات التي ظهرت ليست بخطورة ما تبقى من المعلومات التي ذكرها في كتابه مضيفا بأنه يعتبر نفسه أحد المتفرجين الذين ينتظرون تسريبات إل كونفدنسيال.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة  نشر يوم : 24-05-2021تحديث المقال : يوم 26-05-2021 … 11-06-2021 يقول الله … بسم الله الرحمان الرحيم...

أخبار الصرف، العملات و المعادن

تباينت أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الجزائري، اليوم السبت 15 مايو 2021، في البنك المركزي وتعاملات السوق السوداء. واستقر سعر اليورو في البنك...

الجزائر

ستظل مجازر 8 ماي 1945 التي اقترفه العدوان الفرنسي النجس ضد الشعب الجزائري الأعزل، محفورة في الذاكرة الوطنية، كونها من أبشع الجرائم ضد الانسانية...

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة سنتطرق مع الإمام سيدي “المصطفى”، من مدينة تلمســـان العتيقة، عاصمة العارفين بالله و أولياء الله الصالحين، إلى...

error: