أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

أبيان عن التسريبات: القادم أخطر مما ظهر

كشف الصحفي الإسباني خوسيه أبيان، المتهم الرئيسي بتسريب تسجيلات فلورنتيو بيريز رئيس ريال مدريد الصوتية أن لا علاقة له بها مضيفا بأن سبب تسجيله لها يعود لتهديده بالسجن.

وفي لقاء خلال نشرة الرياضة في “العربية” كشف أبيان أنه ليس مصدر التسريبات الصوتية التي بدأت صحيفة إل كونفدنسيال بنشرها مؤخرا رغم ظهور بعضها في كتابه الذي أصدره قبل 6 أعوام.

وأضاف الصحفي الإسباني المخضرم: لا أعلم من الجهة المسربة للتسجيلات وسبب تسجيلي هو أني هددت بالسجن من قبل ريال مدريد حينها وكان يجب أن أدافع عن نفسي.

ولدى سؤاله عن ذهبه للمحكمة أوضح أبيان: سأطلب منهم دليلا واحدا بأني طلبت 10 ملايين يورو مقابل عدم نشر التسجيلات، ولن أذكر اسم ريال مدريد.

وأكد أبيان في الختام بأن التسريبات التي ظهرت ليست بخطورة ما تبقى من المعلومات التي ذكرها في كتابه مضيفا بأنه يعتبر نفسه أحد المتفرجين الذين ينتظرون تسريبات إل كونفدنسيال.

       

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

صحة

تماما مثلما تفيد ممارسة التمارين الرياضية في المحافظة على صحة الجسم بشكل عام، كذلك تفيد التدريبات الذهنية في المحافظة على صحتك العقلية وحمايتك من...

صحة

تتجدد كل فترة النقاشات حول أيهما أفضل: تناول اللحوم أم اتباع نظام غذائي نباتي. وبالنظر إلى أن أكثر من نصف سكان العالم ليسوا نباتيين،...

صحة

دائما ما تثير القهوة الجدل خاصة بين عشاقها، ودائماً ما يدور النقاش حول العدد الأمثل لفناجين القهوة كل يوم، وأي كمية تعد مفيدة للصحة،...

صحة

يجادل فريق من العلماء الأميركيين هذه الأيام، في دراسة جديدة قد تكون مُرضية لشريحة كبيرة من الناس، بأن الأسباب الجذرية لوباء السمنة ترتبط أكثر...

error: