أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

اقتصاد

أكبر منصة عملات مشفرة تستعد للإدراج في وول ستريت

تستقبل وول ستريت غدا، إدراج شركة Coinbase Global، المنصة الأكبر لتداول العملات الرقمية، وسط توقعات بوصول تقييمها إلى مئة مليار دولار.

وسيتم الإدراج بشكل مباشر، أي من دون طرح عام أولي، وتتوقع الشركة أن تحقق أرباحاً تتراوح بين 730 و800 مليون دولار في الربع الأول من العام الحالي، بما يفوق ضعف أرباحها في العام الماضي بأكمله.

كما تتجاوز إيراداتها في ثلاثة أشهر كامل إيرادات العام الماضي البالغة 1.3 مليار دولار.

وشركة Coinbase، وهي أول شركة عملات مشفرة في العالم تدرج أسهمها، وسيكون إدراج Coinbase مباشرا في بورصة ناسداك بدلا من الطرح العام الأولي.

ويبلغ عدد المستخدمين بها 56 مليون مستخدم، فيما بلغت إيراداتها في الربع الأول 2021، نحو 1.8 مليار دولار، ويتراوح تقييم Coinbase بين 50 و100 مليار دولار.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

تكنولوجيا

قرر اليوتيوبر سكوتي ألين صاحب قناة "سترانج بارتز" (Strange Parts) تجربة صنع شاشة لهاتف آيفون قابلة للطي من منزله، وباستخدام تقنيات ومواد متوفرة.

اقتصاد

توقعات باستمرار انخفاض سعر الأسهم المغالى فيها لأسابيع مقبلة

الطاقة و المناجم

كشفت مجلة “فوربس الشرق الأوسط” عن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2021 والتي تشمل 100 رئيس تنفيذي يقودون أكبر المؤسسات الاقتصادية في...

اقتصاد

أدت التحولات الجيوسياسية العالمية والتطورات التكنولوجية إلى زيادة أنشطة التجسس الاقتصادي. فما أبرز الدول التي تمارس هذه الأنشطة؟ ومن هي الدول المستهدفة؟

 | جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام | من نحن !

الآن
error: