أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

الطاقة و المناجم

أميركا تخفض توقعات إنتاجها مع زيادة ضخ النفط من “أوبك+”

خفضت الولايات المتحدة توقعاتها لإنتاج النفط للعامين الحالي والمقبل، وسط زيادة مرتقبة لإنتاج مجموعة “أوبك+” خلال الأشهر المقبلة.

وتوقعت إدارة معلومات الطاقة تراجع الإنتاج الأميركي بنحو 100 ألف برميل خلال العام الحالي إلى مستويات الأحد عشر مليون برميل يومياً، كما خفضت توقعات الإنتاج بـ100 ألف برميل أيضاً خلال 2022.

ويأتي خفض توقعات الإنتاج وسط إحجام المستثمرين عن ضخ استثمارات في قطاع النفط، وتركيز شركات النفط الصخري الأميركية على زيادة التدفقات النقدية بدلاً من زيادة الإنتاج.

ومع استبعاد عودة الإنتاج الأميركي إلى مستوياته السابقة قبل الجائحة عند نحو 13 مليون برميل يومياً، تتحرك دول مجموعة “أوبك+” لتقليص تخفيضات الإنتاج التي قامت بها طيلة الأشهر الماضية.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

تكنولوجيا

قرر اليوتيوبر سكوتي ألين صاحب قناة "سترانج بارتز" (Strange Parts) تجربة صنع شاشة لهاتف آيفون قابلة للطي من منزله، وباستخدام تقنيات ومواد متوفرة.

اقتصاد

توقعات باستمرار انخفاض سعر الأسهم المغالى فيها لأسابيع مقبلة

اقتصاد

أدت التحولات الجيوسياسية العالمية والتطورات التكنولوجية إلى زيادة أنشطة التجسس الاقتصادي. فما أبرز الدول التي تمارس هذه الأنشطة؟ ومن هي الدول المستهدفة؟

الطاقة و المناجم

كشفت مجلة “فوربس الشرق الأوسط” عن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2021 والتي تشمل 100 رئيس تنفيذي يقودون أكبر المؤسسات الاقتصادية في...

 | جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام | من نحن !

error: