أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

الطاقة و المناجم

أميركا.. مبيعات البنزين تتجاوز مستويات العام الماضي

تجاوزت مبيعات البنزين في الولايات المتحدة في ‭‭2021‬‬ مستويات العام السابق للمرة الأولى منذ مارس 2020 عندما بدأ فرض إجراءات للعزل العام على نطاق واسع بسبب فيروس كورونا، وفقا لتقرير صدر الثلاثاء من خدمة معلومات أسعار النفط التي تقدمها آي.إتش.إس ماركت.

مع ذلك، لا يزال الطلب أقل من مستويات ما قبل الجائحة، وهذه الزيادة على أساس سنوي هي بالأحرى انعكاس لتراجع شديد للطلب العام الماضي وليس لتعاف اقتصادي قوي هذا العام، حسبما ذكر التقرير.

وقالت إدارة معلومات الطاقة الأميركية إن استهلاك النفط في الولايات المتحدة انخفض 27% في أبريل العام الماضي من مستواه قبل عام بسبب إيقاف حركة الطيران وإجبار الناس على البقاء في منازلهم للحد من انتشار فيروس كورونا.

وذكر التقرير، الذي شمل ‭‭25‬‬ ألف محطة للوقود في أنحاء الولايات المتحدة، إن مبيعات البنزين للأسبوع المنتهي في ‭‭20‬‬ مارس ارتفعت 10.1% عن مستوياتها قبل عام‭‬‬.

لكن المبيعات ظلت أقل بنسبة ‭‭16‬‬ % من مستويات ما قبل الجائحة.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة  نشر يوم : 24-05-2021تحديث المقال : يوم 26-05-2021 … 11-06-2021 يقول الله … بسم الله الرحمان الرحيم...

أخبار الصرف، العملات و المعادن

ارتفعت أسعار الذهب في الجزائر خلال تعاملات مساء اليوم الأحد 28 مارس 2021، في ظل تذبذب أسعار المعدن النفيس عالميا. وعالميا، استقرت أسعار الذهب...

الديبلوماسية الجزائرية

يحتظن قصر الثقافة “مفدي زكريا” بالقبة، بالجزائر العاصمة، معرض منتجات الصناعة التقليدية بدعم من وزارة الشؤون الخارجية تحت شعار “الدبلوماسية الجزائرية في خدمة الصناعة...

الجزائر

صحافة الشعر و العار … لا ترى، لا تسمع و لا تتكلم عندما يخص بمبادئ الوطن السامية و أمنها … بعد شعار المجلس الوطني...

الأخبـــار
error: