أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

إشبيلية تحتضن مباراتي تشيلسي وبورتو في دوري الأبطال

ستقام مباراتا ذهاب وإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقي بورتو البرتغالي وتشلسي الإنح في مدينة إشبيلية الإسبانية، جراء قيود السفر المفروضة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” وفق ما أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” يوم الثلاثاء.

وسيتواجه الفريقان اللذان أوقعتهما القرعة سوياً، في السابع من أبريل المقبل (ذهاباً) و13 من الشهر نفسه (إياباً) على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” التابع لنادي إشبيلية.

وتأهل تشيلسي إلى هذا الدور بعد إقصاء أتلتيكو مدريد الإسباني، فيما كانت مفاجأة بورتو أمام يوفنتوس الإيطالي هي التي أوصلته إلى ربع النهائي.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

تكنولوجيا

قرر اليوتيوبر سكوتي ألين صاحب قناة "سترانج بارتز" (Strange Parts) تجربة صنع شاشة لهاتف آيفون قابلة للطي من منزله، وباستخدام تقنيات ومواد متوفرة.

اقتصاد

توقعات باستمرار انخفاض سعر الأسهم المغالى فيها لأسابيع مقبلة

اقتصاد

أدت التحولات الجيوسياسية العالمية والتطورات التكنولوجية إلى زيادة أنشطة التجسس الاقتصادي. فما أبرز الدول التي تمارس هذه الأنشطة؟ ومن هي الدول المستهدفة؟

الطاقة و المناجم

كشفت مجلة “فوربس الشرق الأوسط” عن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2021 والتي تشمل 100 رئيس تنفيذي يقودون أكبر المؤسسات الاقتصادية في...

 | جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام | من نحن !

عــاجل
error: