أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

إصابة بوسكيتس بفيروس كورونا

أعلن منتخب إسبانيا لكرة القدم اليوم الأحد إصابة قائده سيرجيو بوسكيتس بكوفيد-19 قبل ثمانية أيام على مباراته الأولى في بطولة أوروبا 2020.

وأصبحت استعدادات المنتخب الإسباني في مهب الريح بعد النتيجة الإيجابية لاختبار بوسكيتس، واضطر الفريق لإلغاء مباراة ودية كانت مقررة يوم الثلاثاء أمام ليتوانيا.

وقال الاتحاد الإسباني لكرة القدم في بيان بموقع المنتخب الوطني على الإنترنت إن بوسكيتس لاعب وسط برشلونة البالغ من العمر 32 عاما أصيب بفيروس كورونا وترك معسكر الفريق.

وجاءت نتيجة فحوص بقية لاعبي الفريق سلبية لكن بوسكيتس واللاعبين الذين خالطوه سيتم عزلهم. ويخوض الآن منتخب إسبانيا تحت 21 عاما مباراة ليتوانيا الودية، وعرض الاتحاد الإسباني رد الأموال لهؤلاء الذين اشتروا تذاكر ولا يرغبون الآن في مشاهدة المباراة.

وتبدأ إسبانيا مشوارها في بطولة أوروبا 2020 أمام السويد في إشبيلية يوم 14 يونيو قبل أن تواجه بولندا في 19 يونيو وسلوفاكيا بعد أربعة أيام أخرى ضمن المجموعة الخامسة.

       

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

صحة

تماما مثلما تفيد ممارسة التمارين الرياضية في المحافظة على صحة الجسم بشكل عام، كذلك تفيد التدريبات الذهنية في المحافظة على صحتك العقلية وحمايتك من...

صحة

تتجدد كل فترة النقاشات حول أيهما أفضل: تناول اللحوم أم اتباع نظام غذائي نباتي. وبالنظر إلى أن أكثر من نصف سكان العالم ليسوا نباتيين،...

صحة

دائما ما تثير القهوة الجدل خاصة بين عشاقها، ودائماً ما يدور النقاش حول العدد الأمثل لفناجين القهوة كل يوم، وأي كمية تعد مفيدة للصحة،...

صحة

يجادل فريق من العلماء الأميركيين هذه الأيام، في دراسة جديدة قد تكون مُرضية لشريحة كبيرة من الناس، بأن الأسباب الجذرية لوباء السمنة ترتبط أكثر...

عاجــل