أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

إنريكي: استبعدت راموس من أجل “الصالح العام”

أكد لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا في مؤتمر صحافي يوم الاثنين أنه استبعد سيرجيو راموس قائد ريال مدريد من قائمة المنتخب المشارك في بطولة أوروبا “يورو 2020” من أجل “الصالح العام”.

وضم إنريكي تشكيلة من 24 لاعباً سينافسون لإعادة البطولة إلى خزائن إسبانيا بعد خسارتها النسخة الأخيرة، وسط غياب لاعبي ريال مدريد للمرة الأولى في التاريخ عن تشكيلة المنتخب.

وقال إنريكي في المؤتمر الصحافي: لم أضم راموس للفريق لأنه لم يتمكن من اللعب كثيرا خلال هذا الموسم خاصة منذ يناير عندما لم يكن في كامل اللياقة. كما أنه لم يكن يتدرب مع فريقه في النادي في بعض الأحيان.

وأضاف المدرب: الأمر لم يكن سهلا واتصلت به الليلة الماضية وكان حوارا صعبا وشائكا. أنا غير سعيد بذلك لأنه لاعب كان دائما في أعلى مستوى وكان له مستقبل مع المنتخب الوطني، لقد اتخذت القرار من أجل الصالح العام للمنتخب ككل.

ولم ينضم داني كارفخال زميل راموس في ريال مدريد للتشكيلة أيضا للإصابة ما يعني عدم وجود أي لاعبين من ريال في الفريق الإسباني الأول مع وجود ثلاثة من برشلونة واثنين من أتلتيكو مدريد بطل الدوري.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة  نشر يوم : 24-05-2021تحديث المقال : يوم 26-05-2021 … 11-06-2021 يقول الله … بسم الله الرحمان الرحيم...

أخبار الصرف، العملات و المعادن

ارتفعت أسعار الذهب في الجزائر خلال تعاملات مساء اليوم الأحد 28 مارس 2021، في ظل تذبذب أسعار المعدن النفيس عالميا. وعالميا، استقرت أسعار الذهب...

الديبلوماسية الجزائرية

يحتظن قصر الثقافة “مفدي زكريا” بالقبة، بالجزائر العاصمة، معرض منتجات الصناعة التقليدية بدعم من وزارة الشؤون الخارجية تحت شعار “الدبلوماسية الجزائرية في خدمة الصناعة...

الجزائر

الجزائر | سارة جقريف تشبه شخصية أم وليد، هذه الجزائرية التي تحولت إلى أشهر طباخة في البلاد، شخصية مامي تو شوز المرأة البدينة في...

الأخبـــار
error: