الجزائرالفلاحةتلمسانوهران

إنطلاق فعاليات الصالون الدولي الرقمي الأول للفلاحة و تكنولوجيا الزراعة و تربية المائيات … في الجزائر

إعلانات

 

   قناة الجزائري مباشر

أفادت شركة الاندلس للمعارض والفعاليات الرقمية، في بيان لها، أن الجزائر تحتضن خلال الفترة الممتدة ما بين الفاتح جانفي إلى غاية 31 من شهر مارس 2021 فعاليات الصالون الدولي الرقمي الأول للفلاحة و تكنولوجيا الزراعة و تربية المائيات … وهو الأول من نوعه عالميا.

وحسب ذات البيان، فإن الصالون سيشارك فيه متعاملون جزائريون وأجانب موزعين على عدة قطاعات.

أبرزها مهنيو القطاع من فلاحين ومربين ومصنعين في شتى الشعب الفلاحية ومخابر وهيئات ومدارس عمومية وخاصة وجمعيات مهنية مختصة في المجال الزراعي إلى جانب حظور لأول مرة في تنظيم المعارض، مؤثرين على قنوات يوتوب.

وشرع المنظمون في استقبال أولى طلبات التسجيل للمشاركة في التظاهرة من عدة دول على غرار دولة الفيتنام، أوكرانيا، اليونان، الولايات المتحدة، لبنان، اليابان، الأردن، ألمانيا و هولندا التي تم اختيارها “ضيف شرف” هذه الطبعة لعرض آخر تكنولوجيات الفلاحة و الزراعة، الى جانب متعاملين اقتصاديين ناشطين في عدة مجالات من داخل الوطن.

ولإنجاح هذه التظاهرة الرقمية تم استحداث قناة البث التلفزيوني المباشر على الإنترنت مخصصة للصالون إضافة إلى تعميم العمل بتقنيات التواصل المرئي والصوتي عن بعد ما يمكن من تقليص تكاليف ونفقات مختلف العارضين والتنقلات والاجتماعات التي تتطلبها المعارض الكلاسيكية حسب المنظمين.

هذا و أعلنت شركة الاندلس للمعارض والفعاليات الرقمية دعم و إعانة بشكل مجاني كل الشركات الجزائرية التي لا تكتسب موقع إلكتروني لها و هذا قصد تطوّير سياسة وسائل المواقع وخدمات الإنترنت و تحفيز وترويج منتجاتهم دوليا.

تضع شركة الأندلس للمعارض والفعاليات الرقمية العناوين الالكترونية المخصصة للتسجيل “مجاني” تحت تصرف الراغبين في المشاركة في هذا المحفل التجاري الاول من نوعه الدوليا، وهي كالآتي

www.andalus-tsee.com

البريد الإلكتروني

expo@andalus-tsee.com أو andalus.tsee@gmail.com

      

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر أخبار :
error:
Djazairy - Install Notifications    OK No thanks