الجزائر
أخر الأخبار

إنطلاق فعاليات الصالون الدولي “الرقمي” الأول للتجارة والتسويق في الجزائر

إعلانات

 

 

تنطلق فعاليات النسخة الأولى لصالون الدولي “الرقمي” الأول للتجارة والتسويق في الجزائر التي تنظمه شركة الأندلس للمعارض والتجارة والفعاليات الرقمية، بمشاركة عارضين من 10 دولة عربية وأجنبية حتى الآن، منها دولة الفيتنام الشقيق، ضيف الشرف للمعرض، جمهورية أندونيسيا، جمهورية الصين الشعبية الشقيق، مملكة الأردن، ألمانيا المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، الهند، الإمارات العربية المتحدة و ممثلين لشركات جزائرية.

و يعتبر الصالون الدولي “الرقمي” الأول للتجارة والتسويق الأول من نوعه في الجزائر و إفريقيا، و الثاني عالميا بعد معرض “هلا الصين” التي نضمتها دولة الإمارات العربية المتحدة في دبي، مع دولة الصين، معا.

وتتوزع المشاركات على عدة أجنحة ومنصة عرض على مدى 15 يوما، إلى غاية 27 سبتمبر 2020.

وصرح مدير المعرض، عبد الرؤوف منير دودي، أن الصالون الدولي “الرقمي” الأول للتجارة والتسويق في الجزائر، تبوأ منذ انطلاقته الاولى، مكانته اللائقة كملتقى دولي دائم للشركات و رجال الأعمال في العالم

و أضاف أنه سيقام الصالون الدولي الأول الرقمي لتصنيع الاغذية في شهر نوفمبر ابتداء من 01 إلى غاية 16 من نفس الشهر، وهو الأول من نوعه عالميا. و أكدتا دولة الفيتنام و شركات صينية حضورهم لهذه الطبعة الأولى.

لزيارة الصالون الدولي الأول الرقمي، يمكنكم الإطلاع عليه في الرابط الأتي

www.andalus-tsee.com

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!