أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

إيفرتون يتعاقد مع غراي

أعلن إيفرتون المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم التعاقد مع الجناح ديماراي غراي من باير ليفركوزن الألماني بعقد لمدة ثلاث سنوات اليوم الخميس.

ولم يتم الكشف عن المقابل المادي للصفقة، بينما ذكرت تقارير بريطانية إعلامية أن إيفرتون دفع حوالي 1.6 مليون جنيه إسترليني لضم غراي.

وبدأ غراي، لاعب منتخب إنجلترا السابق تحت 21 عاما، مسيرته في برمنجهام سيتي في 2013، قبل الانتقال إلى ليستر سيتي بعدها بثلاث سنوات وكان ضمن تشكيلة ليستر الفائزة بالدوري موسم 2015-2016.

وانتقل اللاعب البالغ عمره 25 عاما من ليستر إلى ليفركوزن في يناير هذا العام وشارك في 12 مباراة بموسم 2020-2021 وسجل هدفا واحدا.

وأصبح جراي ثالث لاعب ينتقل إلى إيفرتون تحت قيادة مدربه الجديد رفائيل بنيتز بعد الحارس أسمير بيجوفيتش والجناح أندروس تاونسند. وسيبدأ إيفرتون، عاشر الترتيب في الموسم الماضي، مشواره في الدوري الممتاز على أرضه أمام ساوثامبتون في 14 أغسطس.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة  نشر يوم : 24-05-2021تحديث المقال : يوم 26-05-2021 … 11-06-2021 يقول الله … بسم الله الرحمان الرحيم...

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة سنتطرق مع الإمام سيدي “المصطفى”، من مدينة تلمســـان العتيقة، عاصمة العارفين بالله و أولياء الله الصالحين، إلى...

أخبار الصرف، العملات و المعادن

تباينت أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الجزائري، اليوم السبت 15 مايو 2021، في البنك المركزي وتعاملات السوق السوداء. واستقر سعر اليورو في البنك...

الجزائر

ستظل مجازر 8 ماي 1945 التي اقترفه العدوان الفرنسي النجس ضد الشعب الجزائري الأعزل، محفورة في الذاكرة الوطنية، كونها من أبشع الجرائم ضد الانسانية...

error: