أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

الجزائر

اتصالات الجزائر تُطلق عرضها الجديد “ايدوم فيبر” موجه للزبائن الخواص

أعلنت اتصالات الجزائر، اليوم الأحد، عن اطلاق عرضها الجديد لاقتناء “Idoom fibre” الموجه للزبائن الخواص “بسعر مميز ومزايا فريدة” تسمح للمشتركين بالاستفادة الكاملة من خدمتي الهاتف والأنترنت ذي التدفق العالي جدا، حسب ما جاء في بيان للمؤسسة العمومية.

وأوضح المصدر ذاته أن هذا العرض “المغري”، الذي يدخل حيز الخدمة اعتبارا من 28 فبراير 2021، “يشمل باقة اقتناء تتضمن تكاليف التوصيل، جهاز مودم للألياف البصرية وشهر (1) أنترنت مهدى بتدفق أعلى عن التدفق المكتتب بسعر 4500 دج فقط”.
وذكرت اتصالات الجزائر في بيانها، أن عرض Idoom Fibre “يعتمد على تكنولوجيا FTTH التي تسمح ببلوغ سرعة تتدفق تصل إلى غاية 100 ميغا إضافة إلى راحة الاستخدام”.

ومن خلال هذا العرض الجديد، تؤكد المؤسسة مرة أخرى “التزامها بتوفير التدفق العالي جدا لجميع الزبائن وحرصها على الاستجابة لتطلعاتهم”.

ولمعلومات إضافية، تدعو اتصالات الجزائر زبائنها إلى التقرب من وكالاتها التجارية، الاتصال بالرقم 12 أو زيارة موقعها الالكتروني.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة  نشر يوم : 24-05-2021تحديث المقال : يوم 26-05-2021 … 11-06-2021 يقول الله … بسم الله الرحمان الرحيم...

أخبار الصرف، العملات و المعادن

ارتفعت أسعار الذهب في الجزائر خلال تعاملات مساء اليوم الأحد 28 مارس 2021، في ظل تذبذب أسعار المعدن النفيس عالميا. وعالميا، استقرت أسعار الذهب...

الديبلوماسية الجزائرية

يحتظن قصر الثقافة “مفدي زكريا” بالقبة، بالجزائر العاصمة، معرض منتجات الصناعة التقليدية بدعم من وزارة الشؤون الخارجية تحت شعار “الدبلوماسية الجزائرية في خدمة الصناعة...

الجزائر

صحافة الشعر و العار … لا ترى، لا تسمع و لا تتكلم عندما يخص بمبادئ الوطن السامية و أمنها … بعد شعار المجلس الوطني...

الأخبـــار
error: