أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

الجزائر

اتصالات الجزائر تُطلق عرضها الجديد “ايدوم فيبر” موجه للزبائن الخواص

أعلنت اتصالات الجزائر، اليوم الأحد، عن اطلاق عرضها الجديد لاقتناء “Idoom fibre” الموجه للزبائن الخواص “بسعر مميز ومزايا فريدة” تسمح للمشتركين بالاستفادة الكاملة من خدمتي الهاتف والأنترنت ذي التدفق العالي جدا، حسب ما جاء في بيان للمؤسسة العمومية.

وأوضح المصدر ذاته أن هذا العرض “المغري”، الذي يدخل حيز الخدمة اعتبارا من 28 فبراير 2021، “يشمل باقة اقتناء تتضمن تكاليف التوصيل، جهاز مودم للألياف البصرية وشهر (1) أنترنت مهدى بتدفق أعلى عن التدفق المكتتب بسعر 4500 دج فقط”.
وذكرت اتصالات الجزائر في بيانها، أن عرض Idoom Fibre “يعتمد على تكنولوجيا FTTH التي تسمح ببلوغ سرعة تتدفق تصل إلى غاية 100 ميغا إضافة إلى راحة الاستخدام”.

ومن خلال هذا العرض الجديد، تؤكد المؤسسة مرة أخرى “التزامها بتوفير التدفق العالي جدا لجميع الزبائن وحرصها على الاستجابة لتطلعاتهم”.

ولمعلومات إضافية، تدعو اتصالات الجزائر زبائنها إلى التقرب من وكالاتها التجارية، الاتصال بالرقم 12 أو زيارة موقعها الالكتروني.

       

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

صحة

تماما مثلما تفيد ممارسة التمارين الرياضية في المحافظة على صحة الجسم بشكل عام، كذلك تفيد التدريبات الذهنية في المحافظة على صحتك العقلية وحمايتك من...

صحة

تتجدد كل فترة النقاشات حول أيهما أفضل: تناول اللحوم أم اتباع نظام غذائي نباتي. وبالنظر إلى أن أكثر من نصف سكان العالم ليسوا نباتيين،...

صحة

دائما ما تثير القهوة الجدل خاصة بين عشاقها، ودائماً ما يدور النقاش حول العدد الأمثل لفناجين القهوة كل يوم، وأي كمية تعد مفيدة للصحة،...

صحة

يجادل فريق من العلماء الأميركيين هذه الأيام، في دراسة جديدة قد تكون مُرضية لشريحة كبيرة من الناس، بأن الأسباب الجذرية لوباء السمنة ترتبط أكثر...

عاجــل