أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

الجزائر

اختبارات التربية البدنية والرياضية للمترشحين الاحرار ستجرى من 16 إلى 27 ماي المقبل

أعلن الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات أن اختبار مادة التربية البدنية و الرياضية بالنسبة للمترشحين الأحرار المقبلين على اجتياز امتحانات شهادتي التعليم المتوسط و البكالوريا دورة 2021, سيجري من 16 إلى 27 ماي المقبل, حسب ما أفاد به اليوم الاثنين بيان للديوان.

وأوضح البيان أن الديوان يعلم “كافة المترشحين الأحرار بما في ذلك مترشحي الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد, لامتحاني شهادة التعليم المتوسط وشهادة البكالوريا دورة 2021 , أنه سيجرى اختبار مادة التربية البدنية و الرياضية للإمتحانين المذكورين أعلاه في الفترة من 16 إلى 27 مايو المقبل”.

و بالمناسبة, دعا الديوان “جميع المترشحين الأحرار المعنيين بهذا الاختبار التقرب من مديرية التربية التابعين لها, ابتداء من 25 أبريل الجاري, لسحب استدعاءاتهم الخاصة باجتياز هذا الاختبار”.

للاشارة, سيتم اجراء امتحان شهادة البكالوريا من 20 الى 24 يونيو المقبل بينما حدد تاريخ اجراء امتحان شهادة التعليم المتوسط من 15 الى 17 يونيو.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

تكنولوجيا

قرر اليوتيوبر سكوتي ألين صاحب قناة "سترانج بارتز" (Strange Parts) تجربة صنع شاشة لهاتف آيفون قابلة للطي من منزله، وباستخدام تقنيات ومواد متوفرة.

اقتصاد

توقعات باستمرار انخفاض سعر الأسهم المغالى فيها لأسابيع مقبلة

الطاقة و المناجم

كشفت مجلة “فوربس الشرق الأوسط” عن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2021 والتي تشمل 100 رئيس تنفيذي يقودون أكبر المؤسسات الاقتصادية في...

اقتصاد

أدت التحولات الجيوسياسية العالمية والتطورات التكنولوجية إلى زيادة أنشطة التجسس الاقتصادي. فما أبرز الدول التي تمارس هذه الأنشطة؟ ومن هي الدول المستهدفة؟

 | جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام | من نحن !

الآن
error: