أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

اقتصاد

ارتفاع تقييم “بايت دانس” مالكة “تيك توك” لـ 250 مليار دولار

ذكرت مصادر لبلومبرغ أن تقييم شركة ByteDance المالكة لتطبيق TikTok ارتفع إلى 250 مليار دولار في السوق الثانوية، وفقا لأسعار تداولات السهم الأخيرة.

ويجعل هذا التقييم ByteDance أعلى قيمة من شركات مثل Exxon Mobil وCoca-Cola.

وارتفع تقييم الشركة خلال الأشهر الأخيرة مع ارتفاع توقعات طرح الشركة للاكتتاب العام.

يأتي الارتفاع رغم حالة عدم اليقين التي تحيط بالشركة بسبب التعنت الذي مارسته إدارة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب ضدها.

كان ترمب يسعى لإجبار الشركة الصينية على بيع تطبيق TikTok بدعوى تهديد الأمن القومي. وكان تقييم الشركة قد بلغ 140 مليار دولار خلال الجولة التمويلية الأخيرة.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

تكنولوجيا

قرر اليوتيوبر سكوتي ألين صاحب قناة "سترانج بارتز" (Strange Parts) تجربة صنع شاشة لهاتف آيفون قابلة للطي من منزله، وباستخدام تقنيات ومواد متوفرة.

اقتصاد

توقعات باستمرار انخفاض سعر الأسهم المغالى فيها لأسابيع مقبلة

اقتصاد

أدت التحولات الجيوسياسية العالمية والتطورات التكنولوجية إلى زيادة أنشطة التجسس الاقتصادي. فما أبرز الدول التي تمارس هذه الأنشطة؟ ومن هي الدول المستهدفة؟

الطاقة و المناجم

كشفت مجلة “فوربس الشرق الأوسط” عن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2021 والتي تشمل 100 رئيس تنفيذي يقودون أكبر المؤسسات الاقتصادية في...

 | جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام | من نحن !

error: