أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

الأهلي المصري يهزم الترجي ويبلغ نهائي أبطال إفريقيا

كرر الأهلي المصري حامل اللقب فوزه على الترجي التونسي وانتصر 3-صفر في إياب قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم يوم السبت.

وكان الأهلي قد فاز 1-صفر في تونس، ليتفوق 4-صفر في مجموع المباراتين ويتأهل لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب أفريقي الذي صعد على حساب الوداد المغربي، إذ ستقام المباراة النهائية في المغرب يوم 17 يوليو.

وتقدم التونسي علي معلول بهدف للأهلي من ركلة جزاء في الدقيقة 37، وأضاف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 56، قبل أن يختتم البديل حسين الشحات الأهداف بعد مرور ساعة من اللعب.

وخاض الترجي، الذي بدأ بشكل أفضل من أصحاب الأرض، أكثر من نصف المباراة بعشرة لاعبين بسبب طرد الظهير الأيسر إلياس شتي في الدقيقة 36 في لقطة احتساب ركلة الجزاء.

ولم تحتسب الركلة في البداية، لكنها احتسبت بعد تدخل حكم الفيديو المساعد. وخرج شتي مطرودا بعدما شاهد الحكم في الشاشة الجانبية أنه ارتكب الخطأ ضد طاهر محمد طاهر المنفرد بالمرمى.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة  نشر يوم : 24-05-2021تحديث المقال : يوم 26-05-2021 … 11-06-2021 يقول الله … بسم الله الرحمان الرحيم...

أخبار الصرف، العملات و المعادن

تباينت أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الجزائري، اليوم السبت 15 مايو 2021، في البنك المركزي وتعاملات السوق السوداء. واستقر سعر اليورو في البنك...

الجزائر

ستظل مجازر 8 ماي 1945 التي اقترفه العدوان الفرنسي النجس ضد الشعب الجزائري الأعزل، محفورة في الذاكرة الوطنية، كونها من أبشع الجرائم ضد الانسانية...

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة سنتطرق مع الإمام سيدي “المصطفى”، من مدينة تلمســـان العتيقة، عاصمة العارفين بالله و أولياء الله الصالحين، إلى...

error: