أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

الاتحاد الألماني يتمسك باستمرار لوف حتى بطولة أوروبا

كشف الاتحاد الألماني لكرة القدم أنه لا يفكر في الاستغناء عن يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الأول قبل الموعد المنتظر لرحيله عن المنصب، وذلك رغم الهزيمة الكارثية أمام منتخب مقدونيا الشمالية 1 – 2 في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وقال فريتز كيلر رئيس الاتحاد الألماني في تصريحات نشرتها صحيفة بيلد الألمانية عبر موقعها على الإنترنت يوم الثلاثاء: المباراة المخيبة للآمال أمام مقدونيا الشمالية لن تغير جدولنا الزمني، وأعلنا بوضوح منذ البداية أننا سيكون لدينا مدرب جديد مع استئناف تصفيات كأس العالم في سبتمبر، ولن نعلق على العملية الجارية حاليا.

وكان لوف قد أعلن في مارس الماضي أنه سيرحل عن تدريب المنتخب الألماني عقب كأس أوروبا التي تأجلت من العام الماضي إلى العام الجاري.

ورغم الهزيمة المحرجة أمام منتخب مقدونيا الشمالية، واصل أوليفر بيرهوف مدير الاتحاد الألماني دعمه ليواخيم لوف، إذ قال: يتمتع يواخيم بالكفاءة والخبرة لقيادة المنتخب بشكل ناجح في كأس أوروبا . لوف متحمس للغاية لتحقيق النجاح في آخر بطولة له كمدرب للمنتخب.

وفي مباراة مقدونيا الشمالية، تلقى المنتخب الألماني أول هزيمة له في تصفيات كأس العالم خلال نحو 20 عاما.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

تكنولوجيا

قرر اليوتيوبر سكوتي ألين صاحب قناة "سترانج بارتز" (Strange Parts) تجربة صنع شاشة لهاتف آيفون قابلة للطي من منزله، وباستخدام تقنيات ومواد متوفرة.

اقتصاد

توقعات باستمرار انخفاض سعر الأسهم المغالى فيها لأسابيع مقبلة

اقتصاد

أدت التحولات الجيوسياسية العالمية والتطورات التكنولوجية إلى زيادة أنشطة التجسس الاقتصادي. فما أبرز الدول التي تمارس هذه الأنشطة؟ ومن هي الدول المستهدفة؟

الطاقة و المناجم

كشفت مجلة “فوربس الشرق الأوسط” عن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2021 والتي تشمل 100 رئيس تنفيذي يقودون أكبر المؤسسات الاقتصادية في...

 | جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام | من نحن !

error: