أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

الانضباط تعاقب النصر وأنمار الحائلي

فرضت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، يوم الخميس، عقوبات على كل من نادي النصر وأنمار الحائلي، رئيس اتحاد جدة، إلى جانب فريق العين.

وبحسب بيان اللجنة عبر الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم، تم فرض غرامة مالية تبلغ 33 ألفا و750 ريالا سعوديا على نادي النصر، لتأخير دخول لاعبي الفريق إلى أرض الملعب خلال مواجهة الباطن في الدوري.

وغرم أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، بـ 20 ألف ريال سعودي، لدخوله إلى أرضية الملعب، في مواجهة الاتحاد والرائد بالدوري أيضا.

بينما فرضت اللجنة عقوبة تبلغ 10 آلاف ريال على العين، لحصول سبعة من لاعبي الفريق على إنذارات في مواجهة النصر والعين ضمن منافسة كأس الملك.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

تكنولوجيا

قرر اليوتيوبر سكوتي ألين صاحب قناة "سترانج بارتز" (Strange Parts) تجربة صنع شاشة لهاتف آيفون قابلة للطي من منزله، وباستخدام تقنيات ومواد متوفرة.

اقتصاد

توقعات باستمرار انخفاض سعر الأسهم المغالى فيها لأسابيع مقبلة

اقتصاد

أدت التحولات الجيوسياسية العالمية والتطورات التكنولوجية إلى زيادة أنشطة التجسس الاقتصادي. فما أبرز الدول التي تمارس هذه الأنشطة؟ ومن هي الدول المستهدفة؟

الطاقة و المناجم

كشفت مجلة “فوربس الشرق الأوسط” عن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2021 والتي تشمل 100 رئيس تنفيذي يقودون أكبر المؤسسات الاقتصادية في...

 | جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام | من نحن !

error: