أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

البدء بإجراءات انضباطية بحق إنجلترا عقب أحداث ويمبلي

بدأ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” إجراءات انضباطية بحق اتحاد الكرة الإنجليزي بخصوص ما يتعلق بكواليس المباراة النهائية لكأس أوروبا “يورو 2020” على استاد ويمبلي.

وخلال المواجهة التي فازت فيها إيطاليا على إنجلترا 3 -2 بركلات الجزاء الترجيحية الأحد خرق مشجعون الإجراءات الأمنية واقتحموا استاد ويمبلي دون حمل تذاكر للمباراة.

ويواجه اتحاد الكرة الإنجليزي أربعة اتهامات تتمثل في اقتحام الجماهير للملعب، وإلقاء المقذوفات من قبل الجماهير وإحداث اضطرابات خلال عزف النشيد الوطني لإيطاليا بجانب إشعال الألعاب النارية.

ونقلت شبكة “سكاي سبورتس” بيان “يويفا” يوم الثلاثاء وجاء فيه: بشكل منفصل ووفقا لقواعد الأخلاق والانضباط في الاتحاد القاري، جرى الاستعانة بمحقق لإجراء تحقيقات انضباطية بشأن ما حدث من قبل الجماهير داخل وحول الاستاد.

وجرى تغريم اتحاد الكرة الإنجليزي 25 ألفا و630 جنيها استرلينيا بسبب المشاكل التي أحدثتها الجماهير، ومن بينها توجيه شعاع ليزر صوب الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل في المربع الذهبي على استاد ويمبلي.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة  نشر يوم : 24-05-2021تحديث المقال : يوم 26-05-2021 … 11-06-2021 يقول الله … بسم الله الرحمان الرحيم...

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة سنتطرق مع الإمام سيدي “المصطفى”، من مدينة تلمســـان العتيقة، عاصمة العارفين بالله و أولياء الله الصالحين، إلى...

أخبار الصرف، العملات و المعادن

تباينت أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الجزائري، اليوم السبت 15 مايو 2021، في البنك المركزي وتعاملات السوق السوداء. واستقر سعر اليورو في البنك...

الجزائر

ستظل مجازر 8 ماي 1945 التي اقترفه العدوان الفرنسي النجس ضد الشعب الجزائري الأعزل، محفورة في الذاكرة الوطنية، كونها من أبشع الجرائم ضد الانسانية...

error: