أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

الجزائر

الخطوط الجوية الجزائرية تعلن عن اضطرابات في رحلاتها القادمة من و إلى الجنوب

أعلنت شركة الخطوط الجوية الجزائرية ، يوم الخميس، عن اضطرابات تخص جميع رحلاتها من وإلى مطارات جنوب البلاد، و ذلك بسبب سوء الأحوال الجوية.

وقالت الشركة في بيان نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، انه “بسبب انعدام الرؤية الناجمة عن سوء الأحوال الجوية، فان جميع رحلات الخطوط الجوية الجزائرية من وإلى مطارات جنوب البلاد ستعرف اضطرابات”.

وأضاف المصدر ذاته أن “سوء الأحوال الجوية، يمكن ان يتسبب حتى في إلغاء رحلات جوية من وإلى هذه المطارات الجنوبية”، موضحًا أن هذا التحذير سيظل ساري المفعول حتى تتحسن الظروف المناخية.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

تكنولوجيا

قرر اليوتيوبر سكوتي ألين صاحب قناة "سترانج بارتز" (Strange Parts) تجربة صنع شاشة لهاتف آيفون قابلة للطي من منزله، وباستخدام تقنيات ومواد متوفرة.

اقتصاد

توقعات باستمرار انخفاض سعر الأسهم المغالى فيها لأسابيع مقبلة

الطاقة و المناجم

كشفت مجلة “فوربس الشرق الأوسط” عن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2021 والتي تشمل 100 رئيس تنفيذي يقودون أكبر المؤسسات الاقتصادية في...

اقتصاد

أدت التحولات الجيوسياسية العالمية والتطورات التكنولوجية إلى زيادة أنشطة التجسس الاقتصادي. فما أبرز الدول التي تمارس هذه الأنشطة؟ ومن هي الدول المستهدفة؟

 | جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام | من نحن !

الآن
error: