أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

الدنمارك تهزم البوسنة في البروفة الأخيرة لـ”يورو 2020″

أحرز مارتن بريثويت وأندرياس كورنليوس هدفين رائعين بضربتي رأس لتفوز الدنمارك 2-صفر على البوسنة يوم الأحد استعدادا لانطلاق بطولة أوروبا لكرة القدم نهاية الأسبوع الحالي.

وأمام آلاف الجماهير أشرك المدرب كاسبر هيولماند تشكيلة قوية وافتتح بريثويت التسجيل في الدقيقة 18 بعدما فشل دفاع البوسنة في إبعاد ركلة ركنية من كريستيان إريكسن.

ورغم كونها مباراة ودية كانت هناك التحامات عنيفة وخرج روبرت سكوف جناح الدنمارك مصابا في الدقيقة 71 بعد تدخل مع أمير هادزيامتوفيتش.

وبعد ثلاثة تغييرات في الاستراحة تراجع أداء الدنمارك واحتاج الأمر إلى إدخال المهاجم كورنليوس بدلا من دانييل فاس في الدقيقة 71 ليحسم الفوز بعد مشاركته بدقيقتين.

وتستهل الدنمارك مشوارها في المجموعة الثانية بمواجهة فنلندا السبت المقبل قبل أن تلعب ضد بلجيكا وروسيا، إذ تلعب جميع مبارياتها في العاصمة كوبنهاغن.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة  نشر يوم : 24-05-2021تحديث المقال : يوم 26-05-2021 … 11-06-2021 يقول الله … بسم الله الرحمان الرحيم...

الجزائر

أشرف وزير السكن والعمران والمدينة، محمد طارق بلعريبي، اليوم الإثنين على الإطلاق الرسمي لمنصة رقمية موضوعة على شبكة الأنترنت للخدمات عن بعد، خاصة بطلب...

المغرب العربي

ما بين توجهات الدولة ونفوذ العائلات المهيمنة، لا يساعد النظام المصرفي في تونس على دفع عجلة الاقتصاد ودعم المنافسة، بل يكرّس حالةً من الانغلاق...

الجزائر

أعلنت وزارة التجارة في بيان لها عن إطلاق المرحلة الثانية للبوابة الإلكترونية لإنشاء المؤسسات عن بعد و التي تخص الشركات التي تحمل صفة شخص...

error: