أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

الجزائر

الديوان الوطني لتربية الأنعام و تغذية الدواجن، توفير 50 ألف طن من اللحوم البيضاء خلال شهر رمضان

أعلن الرئيس المدير العام للديوان الوطني لتربية الأنعام و تغذية الدواجن،محمد بطراوي،عن توفير 50 ألف طن من اللحوم البيضاء خلال شهر رمضان الكريم بأسعار متاحة للجميع لتفادي الدخول في دوامة المضاربة التي يفرضها بعض التجار خلال الشهر الفضيل.

و في تسجيل للقناة الأولى، كشف بطراوي عن إنشاء 32 نقطة بيع على تعمم العملية عبر جميع ولايات القطر الوطني، و هذا بغرض توفير اللحوم البيضاء للمستهلك الجزائري في شهر رمضان و بأسعار في متناول الجميع.

كما تطرق بطراوي إلى توسيع نقاط البيع لتشمل ولايات الجنوب الكبير مثل اليزي و تمنراست،أدرار،غرداية،و المنيعة.

إلى جانب هذا يعمل الديوان يضيف بطراوي على إنشاء نقاط بيع متنقلة لتغطي معظم ولايات الوطن و توفر على المواطن عناء التنقل.

و ذكر بطراوي بأن المعدل السنوي استهلاك اللحوم البيضاء من طرف الجزائريين يصل الى 15 كلغ للشخص الواحد .

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

تكنولوجيا

قرر اليوتيوبر سكوتي ألين صاحب قناة "سترانج بارتز" (Strange Parts) تجربة صنع شاشة لهاتف آيفون قابلة للطي من منزله، وباستخدام تقنيات ومواد متوفرة.

اقتصاد

توقعات باستمرار انخفاض سعر الأسهم المغالى فيها لأسابيع مقبلة

اقتصاد

أدت التحولات الجيوسياسية العالمية والتطورات التكنولوجية إلى زيادة أنشطة التجسس الاقتصادي. فما أبرز الدول التي تمارس هذه الأنشطة؟ ومن هي الدول المستهدفة؟

الطاقة و المناجم

كشفت مجلة “فوربس الشرق الأوسط” عن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2021 والتي تشمل 100 رئيس تنفيذي يقودون أكبر المؤسسات الاقتصادية في...

 | جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام | من نحن !

error: