أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

السماح بحضور الجماهير في نهائي كأس الرابطة

أعلنت الحكومة البريطانية يوم الأحد أنه سيسمح بحضور ثمانية آلاف مشجع في المباراة النهائية لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم بين فريقي مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في تجربة تهدف لإفساح المجال أمام عودة الجماهير إلى الملاعب.

وستقام المباراة النهائية لكأس الرابطة في استاد ويمبلي اللندني الشهير في 25 أبريل الجاري.

وكان من المقرر إقامة المباراة في 28 فبراير الماضي لكنها تأجلت أملا في تحسن الأوضاع الصحية والسماح بعودة الجماهير.

وقال مانشستر سيتي في بيان: منحت وزارة الثقافة والإعلام والرياضة الضوء الأخضر لحضور ثمانية آلاف مشجع كتجربة ضمن برنامج أبحاث الحكومة البريطانية.

وستتاح التذاكر لمشجعي الفريقين وسكان المنطقة القريبة من الاستاد والعاملين في مجال الخدمات الصحية.

وستستخدم التجربة وتجارب أخرى في مباريات مماثلة من بينها نهائي كأس الاتحاد في الوقوف على مدى إمكانية السماح بحضور جماهيري كبير في أماكن مغلقة دون مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي.

وتقرر السماح بحضور أربعة آلاف مشجع في مباراة قبل نهائي كأس الاتحاد بين ليستر سيتي وساوثامبتون في 18 أبريل الجاري بينما وافقت السلطات على حضور 21 ألفا في المباراة النهائية للبطولة في 15 مايو. وستقام المباراتان في استاد ويمبلي.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

تكنولوجيا

قرر اليوتيوبر سكوتي ألين صاحب قناة "سترانج بارتز" (Strange Parts) تجربة صنع شاشة لهاتف آيفون قابلة للطي من منزله، وباستخدام تقنيات ومواد متوفرة.

اقتصاد

توقعات باستمرار انخفاض سعر الأسهم المغالى فيها لأسابيع مقبلة

اقتصاد

أدت التحولات الجيوسياسية العالمية والتطورات التكنولوجية إلى زيادة أنشطة التجسس الاقتصادي. فما أبرز الدول التي تمارس هذه الأنشطة؟ ومن هي الدول المستهدفة؟

الطاقة و المناجم

كشفت مجلة “فوربس الشرق الأوسط” عن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2021 والتي تشمل 100 رئيس تنفيذي يقودون أكبر المؤسسات الاقتصادية في...

 | جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام | من نحن !

error: