أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

وزارة الخارجية الجزائرية

السيد بوقدوم يثمن تنسيق الجهود مع نظيره التركي في التصدي للعدوان على الشعب الفلسطيني

اعرب وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم عن  شكره لنظيره التركي, مولود جاويش أوغلو, على الاتصال الهاتفي وتنسيق الجهود للتصدي للعدوان الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني.

وكتب بوقدوم في تغريدة اليوم الاربعاء على حسابه الشخصي على موقع  “تويتر”, “أشكر زميلي مولود جاويش أوغلو, وزير خارجية تركيا, على الاتصال  الهاتفي وتنسيق الجهود للتصدي للعدوان الذي يتعرض له أشقائنا في فلسطين”.

صبري بوقدوم وموسى الكوني يناقشان تعزيز العلاقات الاقتصادية  

وكان  وزير الشؤون الخارجية, صبري بوقدوم, أجرى مكالمة  هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا, موسى الكوني, تناولت سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين وتذليل الصعوبات أمام رجال الأعمال من الجانبين, فضلا عن آفاق الدفع بالعملية السياسية لحل الأزمة في هذا البلد.

وكتب بوقدوم في تغريدة على حسابه الشخصي بموقع تويتر, اليوم الاربعاء , “‏في اتصال هاتفي مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا, الأخ العزيز موسى الكوني, ناقشنا سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين وتذليل الصعوبات  أمام رجال الأعمال من الجانبين, فضلا عن آفاق الدفع بالعملية السياسية لحل الأزمة في هذا البلد الشقيق”.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة  نشر يوم : 24-05-2021تحديث المقال : يوم 26-05-2021 … 11-06-2021 يقول الله … بسم الله الرحمان الرحيم...

أخبار الصرف، العملات و المعادن

ارتفعت أسعار الذهب في الجزائر خلال تعاملات مساء اليوم الأحد 28 مارس 2021، في ظل تذبذب أسعار المعدن النفيس عالميا. وعالميا، استقرت أسعار الذهب...

الديبلوماسية الجزائرية

يحتظن قصر الثقافة “مفدي زكريا” بالقبة، بالجزائر العاصمة، معرض منتجات الصناعة التقليدية بدعم من وزارة الشؤون الخارجية تحت شعار “الدبلوماسية الجزائرية في خدمة الصناعة...

الجزائر

صحافة الشعر و العار … لا ترى، لا تسمع و لا تتكلم عندما يخص بمبادئ الوطن السامية و أمنها … بعد شعار المجلس الوطني...

الأخبـــار
error: