إقتصاد

الطبعة الأولى للصالون الدولي رقمي للتجارة و التسويق و المنتوجات الوطنية في الجزائر … قريبا

إعلانات

 

 

إعلانات

 

Djazairy Broadcaster Live

 

ستنضم، على بركة الله، شركة المعارض الجزائرية “أندلس إكسبو” من مدينة تلمسان العتيقة، خلال الأشهر القادمة، من 04 سبتمبر إلى 13 من نفس الشهر، الطبعة الأولى للصالون الدولي رقمي للتجارة و المنتوجات الوطنية، وهي الأولى من نوعها في الجزائر والثانية عالميا بعد المعرض رقمي للتجارة بين الإمارات والصين و التي ستنضمه دولة الإمارات في القريب العاجل.

هذا ويسعى هذا المعرض أن يصبح منطلقا جديدا و بادرة الأولى من نوعها لعرض المنتجات من كل الدول. ويُتوقع أن يجمع المعرض ما يزيد عن 700 عارض على الأقل على مدار خمسة عشر يوما. هذا وتلقت شركة الأندلس للمعارض أولى طلبات تسجيل.

وأضاف منضم المعرض أن الجزائر ستحتل موقع الصدارة في التجارة عبر موقع المنصة الإلكترونية، حيث سيحققت نمواً سريع بنسبة 70٪ الإنترنت خلال فترة الوباء، وستعلن الشركة عن إنشاء مناطق عديدة رائدة و متكاملة للتجارة الإلكترونية بلا الحدود. وستضع الشركة الجزائرية نصب أعينها التنمية التجارية و الإقتصادية الجديدة وهذا مع استمرار في تنويع التجارة و اقتصادها بعزم شديد.

للتسجيل المجاني في أول معرض جزائري رقمي، يمكنكم الإتصال بالشركة المنضمة : الأندلس للتجارة والمعارض والفعاليات الرقمية عبر الإمايل : expo@andalus-tsee.com

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!