أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

الجزائر

الفريق الوطني يرهب … مخطط لكسر المنتخب الجزائري قبل الموعد الكروي الرسمي 2022

دول شرق أوسطية و أوروبية تتآمر ضد المنتخب الوطني الجزائري …

بدأ شرف الدين عمارة الرئيس الجديد للاتحاد الجزائري لكرة القدم، التحرك لإقناع جمال بلماضي بالبقاء على رأس القيادة الفنية لمنتخب الجزائر.

وكان النجم الأسبق لمانشستر سيتي الإنجليزي هدد بالرحيل عن “الخضر”، نتيجة عدم رضاه بشأن بعض الأحداث التي شهدتها كرة القدم الجزائرية مؤخرا.

وشكل رحيل خير الدين زطشي عن منصب رئيس الاتحاد الجزائري للعبة، القطرة التي أفاضت الكأس بالنسبة لبلماضي، حيث انتقد الأخير بشكل لاذع محاولة بعض الأطراف استمالته لأهداف انتخابية بحتة.

وأدلى بلماضي بتصريحات قوية هاجم خلالها بعض المرشحين للانتخابات الأخيرة للاتحاد المحلي، بسبب إقحام اسمه في “حروب لا تعنيه”.

كما انتقد بلماضي الأجواء “غير المشجعة” على العمل والتركيز خلال المعسكر الأخير لـ”محاربي الصحراء”، الذي شهد مباراتين أمام زامبيا وبوتسوانا ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2022.

لكن شرف الدين عمارة لم يقف مكتوف الأيدي أمام تهديدات بلماضي بالرحيل عن منتخب الجزائر، حيث تحرك في الكواليس من أجل إيجاد الحلول لتلك الأزمة.

عبدي كلمة السر

في خطوة استباقية، قرر عمارة عقد جلسة عمل عاجلة مع بلماضي، بهدف إقناعه بمواصلة مغامرته على رأس “محاربي الصحراء” خلال الفترة المقبلة، التي ستشهد عدة رهانات أبرزها تصفيات المونديال، فضلا على نهائيات أمم أفريقيا.

الرجل القوي الجديد لكرة القدم الجزائرية، قرر الاستعانة بأحد رجال خير الدين زطشي لمرافقته في جلسة العمل التي ستجمعه بالمدرب نهاية الأسبوع الحالي. ويتعلق الأمر بأمين عبدي الذي يرتبط بعلاقة وثيقة مع الأخير، بحكم عملهما معا لفترة طويلة.

ويشكل ملف بقاء بلماضي أولوية قصوى لشرف الدين عمارة، الذي لا يرغب في نسف كافة النجاحات الرياضية التي حققها منتخب الجزائر طوال السنوات الأخيرة.

ونجح بلماضي في إعارة الروح لـ”الخضر”، حيث قادهم خلال عام 2019 للفوز بمسابقة أمم أفريقيا في مصر، وحقق معهم سلسلة 24 متتالية بدون هزيمة.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

تكنولوجيا

قرر اليوتيوبر سكوتي ألين صاحب قناة "سترانج بارتز" (Strange Parts) تجربة صنع شاشة لهاتف آيفون قابلة للطي من منزله، وباستخدام تقنيات ومواد متوفرة.

اقتصاد

توقعات باستمرار انخفاض سعر الأسهم المغالى فيها لأسابيع مقبلة

الطاقة و المناجم

كشفت مجلة “فوربس الشرق الأوسط” عن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2021 والتي تشمل 100 رئيس تنفيذي يقودون أكبر المؤسسات الاقتصادية في...

اقتصاد

أدت التحولات الجيوسياسية العالمية والتطورات التكنولوجية إلى زيادة أنشطة التجسس الاقتصادي. فما أبرز الدول التي تمارس هذه الأنشطة؟ ومن هي الدول المستهدفة؟

 | جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام | من نحن !

الآن
error: