أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

الطاقة و المناجم

الكويت تعين محمد الشطي ممثلا جديدا لدى “أوبك”

عينت الكويت محمد الشطي ممثلا جديدا لها لدى أوبك، خلفا لهيثم الغيص، وفقاً لما نشر في الموقع الإلكتروني لمنظمة “أوبك” اليوم الأربعاء.

وكان الشطي الممثل الوطني للكويت لدى منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك)، وعضو وفد الدولة الخليجية المنتجة للنفط لدى “أوبك” لأكثر من عشر سنوات.

وجرى تعيين الغيص نائب العضو المنتدب للتسويق العالمي بمؤسسة البترول الكويتية المملوكة للدولة. وكان الغيص يتولى مسؤولية إدارة المكاتب الإقليمية للمؤسسة في بكين ولندن، قبل أن يصبح ممثلا للكويت لدى أوبك في 2017.

كما عينت الكويت الشيخ عبد الله الصباح، الذي ينتمي لفريق التسويق بمؤسسة البترول الكويتية، ممثلا وطنيا جديدا لها لدى أوبك وفقا للموقع الإلكتروني للمنظمة.

والكويت عضو في لجنة المراقبة الوزارية المشتركة بين أوبك والمنتجين المستقلين، التي تشكلت لمراقبة الامتثال لاتفاق عالمي لإدارة إمدادات النفط.

وتعيد منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) وحلفاؤها، المجموعة المعروفة باسم “أوبك+”، ضخ 2.1 مليون برميل يوميا إلى السوق اعتبارا من مايو أيار وحتى يوليو تموز، في إطار خطة للتخفيف التدريجي لتخفيضات قياسية لإنتاج النفط أقرت العام الماضي، في وقت بدأ الطلب يتعافى من الجائحة.

       

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

صحة

تماما مثلما تفيد ممارسة التمارين الرياضية في المحافظة على صحة الجسم بشكل عام، كذلك تفيد التدريبات الذهنية في المحافظة على صحتك العقلية وحمايتك من...

صحة

تتجدد كل فترة النقاشات حول أيهما أفضل: تناول اللحوم أم اتباع نظام غذائي نباتي. وبالنظر إلى أن أكثر من نصف سكان العالم ليسوا نباتيين،...

صحة

دائما ما تثير القهوة الجدل خاصة بين عشاقها، ودائماً ما يدور النقاش حول العدد الأمثل لفناجين القهوة كل يوم، وأي كمية تعد مفيدة للصحة،...

صحة

يجادل فريق من العلماء الأميركيين هذه الأيام، في دراسة جديدة قد تكون مُرضية لشريحة كبيرة من الناس، بأن الأسباب الجذرية لوباء السمنة ترتبط أكثر...

error: