أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

الهولندي روبن يعتزل كرة القدم

أعلن الجناح الهولندي المخضرم آريين روبن اعتزال كرة القدم للمرة الثانية، بعدما عاد عن قراره في وقت سابق للعب مع فريق طفولته غرونينغن الهولندي.

وأكد روبن لاعب بايرن ميونخ الألماني سابقا أن اعتزاله “نهائي” وذلك بعد عام واحد من عودته لنادي طفولته، غرونينغن الهولندي.

وقال روبن، 37 عاما، عن اعتزاله هو “قرار صادق” رغم أن “قلبه الكروي كان يود الاستمرار”، لكنه أكد أهمية التحلي بالواقعية “أنا لست لاعبا في النادي لكن مشجعا لغرونينغين”.

ورحل روبن عن بايرن في 2019 بعد عشرة أعوام قضاها في ميونخ، وحاول أن يسجل عودة مفاجئة في الموسم الماضي من خلال غرونينغن، لكي يساعد الفريق بشكل جزئي في أزمته مع جائحة كورونا. ولكن الإصابات عطلت مساعيه للعودة لمستواه المعهود حيث شارك في سبع مباريات فقط في الموسم الماضي.

وبدأ روبن مسيرته الاحترافية في غرونينغين عام 2000 وتضمنت مسيرته الاحتراف في إيندهوفن وتشيلسي وريال مدريد كما شارك في 96 مباراة مع منتخب هولندا. وشارك روبن مع منتخب هولندا في كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا قبل الخسارة في النهائي على يد إسبانيا.

وسجل روبن هدف الفوز لبايرن في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2013 وفاز بالألقاب المحلية في كل الدوريات التي احترف بها.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة  نشر يوم : 24-05-2021تحديث المقال : يوم 26-05-2021 … 11-06-2021 يقول الله … بسم الله الرحمان الرحيم...

أخبار الصرف، العملات و المعادن

تباينت أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الجزائري، اليوم السبت 15 مايو 2021، في البنك المركزي وتعاملات السوق السوداء. واستقر سعر اليورو في البنك...

الجزائر

ستظل مجازر 8 ماي 1945 التي اقترفه العدوان الفرنسي النجس ضد الشعب الجزائري الأعزل، محفورة في الذاكرة الوطنية، كونها من أبشع الجرائم ضد الانسانية...

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة سنتطرق مع الإمام سيدي “المصطفى”، من مدينة تلمســـان العتيقة، عاصمة العارفين بالله و أولياء الله الصالحين، إلى...

error: