أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

انتصار عريض للمنتخب السعودي على فلسطين يمنحه الصدارة

حقق المنتخب السعودي فوزاً كاسحاً أمام ضيفه منتخب فلسطين عقب انتصاره 5-صفر ليعتلي صدارة مجموعته، في المواجهة التي احتضنها ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض، في المرحلة السادسة ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023.

ونجح المنتخب السعودي بتحقيق انتصاره الثاني توالياً ولكن هذه المرة أمام أنظار جماهيره التي عادت للمدرجات لأول مرة منذ أكثر من عام.

وانتظر المنتخب السعودي حتى الدقيقة 37 حينما تمكن مدافعه ياسر الشهراني من افتتاح التسجيل بعدما نجح باستغلال الابعاد الخاطئ من الحارس الفلسطيني توفيق علي ليحول الكرة برأسه لتستقر في شباك الضيوف.

وواصل الأخضر هجومه ونجح مهاجمه فهد المولد بتعزيز تقدم المنتخب السعودي حينما سجّل الهدف الثاني بعدما سدد كرةً قوية أبعدها الحارس الفلسطيني بصعوبة لتعود للاعب نفسه ويسددها بقوة في الشباك.

وفي الشوط الثاني واصل الأخضر هجومه ونجح المهاجم صالح الشهري بتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 52 بعد تلقيه تمريرة من زميله سلطان الغنّام ليواجه المرمى ويضع الكرة في الشباك.

ولم يتوقف الهجوم السعودي وتمكن المهاجم صالح الشهري من تسجيل الهدف الرابع عند الدقيقة 58 بعد تلقيه تمريرة من زميله سالم الدوسري ليواجه المرمى ويضع الكرة في شباك الحارس الفلسطيني توفيق علي.

وفرض المنتخب السعودي سيطرته في النصف ساعة الأخيرة وتمكن قائده سالم الدوسري بتسجيل الهدف الخامس عند الدقيقة 89 عن طريق ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد المنتخب السعودي الى 11 نقطة ليتصدر المجموعة الرابعة بفارق نقطتين عن منتخب أوزبكستان الوصيف، وبقي المنتخب الفلسطيني على رصيده السابق 4 نقاط ليبقى في المركز الأخير بفارق نقطة عن منتخب اليمن صاحب المركز الرابع وقبل الأخير.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

تكنولوجيا

قرر اليوتيوبر سكوتي ألين صاحب قناة "سترانج بارتز" (Strange Parts) تجربة صنع شاشة لهاتف آيفون قابلة للطي من منزله، وباستخدام تقنيات ومواد متوفرة.

اقتصاد

توقعات باستمرار انخفاض سعر الأسهم المغالى فيها لأسابيع مقبلة

اقتصاد

أدت التحولات الجيوسياسية العالمية والتطورات التكنولوجية إلى زيادة أنشطة التجسس الاقتصادي. فما أبرز الدول التي تمارس هذه الأنشطة؟ ومن هي الدول المستهدفة؟

الطاقة و المناجم

كشفت مجلة “فوربس الشرق الأوسط” عن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2021 والتي تشمل 100 رئيس تنفيذي يقودون أكبر المؤسسات الاقتصادية في...

 | جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام | من نحن !

عــاجل
error: