أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

بايرن يرفض التعاقد مع مدافعين جدد

أكد هيربرت هاينر رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، أن حامل لقب بطل الدوري في بلاده لن يتعاقد مع مدافعين جدد وذلك بعد تعرض الثنائي ألفونسو دايفز ولوكاس هيرنانديز للإصابة.

وخضع هيرنانديز مدافع المنتخب الفرنسي لجراحة في الغضروف المفصلي الأيسر، فيما عانى الكندي دايفز من تمزق في أربطة الكاحل، بالإضافة إلى ذلك فقد غاب لاعب الوسط ماركو روكا بسبب إصابة في الكاحل.

وقال هاينر في تصريحات لصحيفتي “تي زد” و”مونشنر ميركور” إن بايرن لديه قائمة قوية من اللاعبين والتي تضم صفقات جديدة تتمثل في دايوت أوباميكانو وعمر ريتشاردز وسفين أولريش.

وأضاف هاينر: لقد أنهينا عملنا في سوق الانتقالات مبكرا، قلنا إننا لا نريد ملء فراغ هذه المراكز لأن الثنائي سيعودان بسرعة، لدينا قائمة ممتازة ومازلنا ممتازين في الدفاع برغم تلك الإصابتين.

وينطلق الموسم الجديد في أوائل أغسطس المقبل، وتحدث هاينر عن روح التفاؤل الكبيرة مع المدرب الجديد للفريق جوليان ناغلسمان في فترة الاستعداد للموسم الجديد.

وتولى ناغلسمان المهمة خلفا لهانز فليك الذي قاد بايرن ميونخ لسبع بطولات خلال 18 شهرا درب فيها الفريق، قبل أن ينتقل لتدريب المنتخب الألماني خلفا ليواخيم لوف.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة  نشر يوم : 24-05-2021تحديث المقال : يوم 26-05-2021 … 11-06-2021 يقول الله … بسم الله الرحمان الرحيم...

أخبار الصرف، العملات و المعادن

تباينت أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الجزائري، اليوم السبت 15 مايو 2021، في البنك المركزي وتعاملات السوق السوداء. واستقر سعر اليورو في البنك...

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة سنتطرق مع الإمام سيدي “المصطفى”، من مدينة تلمســـان العتيقة، عاصمة العارفين بالله و أولياء الله الصالحين، إلى...

الجزائر

ستظل مجازر 8 ماي 1945 التي اقترفه العدوان الفرنسي النجس ضد الشعب الجزائري الأعزل، محفورة في الذاكرة الوطنية، كونها من أبشع الجرائم ضد الانسانية...

error: