أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

اقتصاد

بسبب متحوّر دلتا.. أبوظبي تزيل بريطانيا من “القائمة الخضراء” للسفر

تمت إزالة المملكة المتحدة من “القائمة الخضراء” في أبوظبي، مما يعني أن المسافرين من بريطانيا سيحتاجون الآن إلى الحجر الصحي عند وصولهم إلى العاصمة الإماراتية.

وأفادت صحيفة “ذا ناشيونال” بأن العاصمة الإماراتية حدّثت القائمة يوم الأحد، حيث أزالت كلاً من بريطانيا وطاجكستان وأضافت مالطا.

وتأتي هذه الخطوة مع ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في المملكة المتحدة، حيث تضاعف عدد الإصابات المؤكدة بسلالة دلتا، التي تم تحديدها لأول مرة في الهند، 3 مرات في أسبوع إلى 42323.

وتترك الموجة الجديد من الإصابات، رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون الآن أقل أملاً في أن يكون قادراً على رفع القيود المفروضة على إنجلترا كما هو مخطط له في 21 يونيو.

وتمتلك بريطانيا والإمارات العربية المتحدة أحد أسرع برامج اللقاحات في العالم، لكن كلا البلدين شهد ارتفاعاً في عدد حالات الإصابة خلال الشهر الماضي.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة  نشر يوم : 24-05-2021تحديث المقال : يوم 26-05-2021 … 11-06-2021 يقول الله … بسم الله الرحمان الرحيم...

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة سنتطرق مع الإمام سيدي “المصطفى”، من مدينة تلمســـان العتيقة، عاصمة العارفين بالله و أولياء الله الصالحين، إلى...

أخبار الصرف، العملات و المعادن

تباينت أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الجزائري، اليوم السبت 15 مايو 2021، في البنك المركزي وتعاملات السوق السوداء. واستقر سعر اليورو في البنك...

الجزائر

ستظل مجازر 8 ماي 1945 التي اقترفه العدوان الفرنسي النجس ضد الشعب الجزائري الأعزل، محفورة في الذاكرة الوطنية، كونها من أبشع الجرائم ضد الانسانية...

error: