أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

صحة

بشرى.. شرط واحد للتخلي عن الكمامة بالمدارس

بينما يبقى ارتداء الكمامة من عدمه مركز جدل كبير يختلف عليه حتى الدول، قامت وكالة الصحة الأميركية بتحديث إرشاداتها المدرسية للمساعدة في توجيه مسؤولي الولاية والمسؤولين المحليين في الاستعداد لفصل الخريف.

فقد أفادت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها يوم الجمعة، بأن المعلمين والطلاب والموظفين الذين تم تطعيمهم بالكامل (أي حصلوا على جرعتين من اللقاح أو أكثر)، يمكنهم العودة إلى مدارس K-12 دون ارتداء أقنعة.

وأضافت في بيان، أن الأشخاص الذين يبلغون من العمر عامين فما فوق وغير محصنين من الوباء، فعليهم ارتداء الأقنعة في المدرسة، خاصة في الأماكن المغلقة والمزدحمة.

مسافة 3 أقدام على الأقل

بينما يجب على الطلاب والمعلمين أيضا محاولة الحفاظ على مسافة 3 أقدام على الأقل من أجل تقليل انتقال العدوى، وفقاً للإرشادات المحدثة.

وتنص التوجيهات على أن هناك مدارس غير قادرة على إعادة فتح أبوابها لأنها لا تستطيع الحفاظ على مسافات مناسبة، ووجدت أن هذا النوع عليه التفكير في استراتيجيات أخرى، بما في ذلك إلغاء الفرص المدرسية (الاستراحات) أثناء الدوم وإبقاء الأطفال في الصفوف، واختبار إجراءات تهوية أكثر فعالية.

دلتا يصل مختلف الولايات

يشار إلى أن هذه هي المرة الأولى التي يوصي فيها مركز السيطرة على الأمراض (CDC)، بأن الطلاب والمعلمين الذين تم تطعيمهم بالكامل لا يحتاجون إلى ارتداء أقنعة في الفصل الدراسي.

وتأتي التحديثات وسط ارتفاع عدد الإصابات في متحور دلتا الأكثر قابلية للانتقال في الولايات عبر الجنوب والجنوب الغربي والغرب الأوسط من أميركا.

 

       

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

صحة

تماما مثلما تفيد ممارسة التمارين الرياضية في المحافظة على صحة الجسم بشكل عام، كذلك تفيد التدريبات الذهنية في المحافظة على صحتك العقلية وحمايتك من...

صحة

تتجدد كل فترة النقاشات حول أيهما أفضل: تناول اللحوم أم اتباع نظام غذائي نباتي. وبالنظر إلى أن أكثر من نصف سكان العالم ليسوا نباتيين،...

صحة

دائما ما تثير القهوة الجدل خاصة بين عشاقها، ودائماً ما يدور النقاش حول العدد الأمثل لفناجين القهوة كل يوم، وأي كمية تعد مفيدة للصحة،...

صحة

يجادل فريق من العلماء الأميركيين هذه الأيام، في دراسة جديدة قد تكون مُرضية لشريحة كبيرة من الناس، بأن الأسباب الجذرية لوباء السمنة ترتبط أكثر...

error: