أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

بعد يوم من رحيله.. رونالدينيو يستفز راموس.. والأخير يرد

استفز البرازيلي رونالدينيو، نجم نادي برشلونة السابق، نظيره في ريال مدريد سيرخيو راموس الذي أعلن رحيله عن فريقه لستة عشر عاما يوم الخميس الماضي، قبل أن يرد الأخير.

وكان راموس أعلن رحيله عن ريال مدريد بعد 16 عاما قضاها في الفريق خلال مؤتمر صحافي يوم الخميس الماضي، كشف فيه عن قبوله العرض المقدم من الإدارة إلا أن الأخيرة سحبت العرض بعد تأخر المدافع في الرد.

وفي منشور عبر حسابه الشخصي في “تويتر” وضع رونالدينيو صورة له بجانب راموس خلال لقاء سابق جمعهما في الدوري الإسباني معلقا “راموس، هل تتذكر تلك الليلة؟” في محاولة استفزاز منه لمنافسه السابق.

ورد راموس على “الساحر” البرازيلي مرفقا صورة أخرى لاحتفالات ريال مدريد ببطولة الدوري وعلق “أتذكرها، ولكن بعد بضعة أشهر من تلك الصورة كانت الذكرى أفضل بكثير”.

وبحسب الصورة التي نشرها رونالدينيو فإن برشلونة في ذلك الموسم فشل في تحقيق الفوز على ريال مدريد بعد نهاية مباراة الذهاب بهدفين دون رد للفريق الملكي سجلهما راؤول ونيستلروي وصنع راموس أحد الهدفين فيما انتهت مباراة الإياب بثلاثة أهداف لمثلها سجل ميسي حينها “هاتريك وفي الطرف الآخر سجل راموس الهدف الثالث.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة  نشر يوم : 24-05-2021تحديث المقال : يوم 26-05-2021 … 11-06-2021 يقول الله … بسم الله الرحمان الرحيم...

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة سنتطرق مع الإمام سيدي “المصطفى”، من مدينة تلمســـان العتيقة، عاصمة العارفين بالله و أولياء الله الصالحين، إلى...

أخبار الصرف، العملات و المعادن

تباينت أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الجزائري، اليوم السبت 15 مايو 2021، في البنك المركزي وتعاملات السوق السوداء. واستقر سعر اليورو في البنك...

الجزائر

ستظل مجازر 8 ماي 1945 التي اقترفه العدوان الفرنسي النجس ضد الشعب الجزائري الأعزل، محفورة في الذاكرة الوطنية، كونها من أبشع الجرائم ضد الانسانية...

error: