أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

الخارجية الجزائرية

بوقدوم في زيارة عمل الى الكاميرون

أجرى وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم، يوم الأربعاء، زيارة عمل الى جمهورية الكاميرون بدعوة من نظيره الكاميروني، السيد لوجون مبالا مبالا، حسبما أفاد به بيان للوزارة.

و أوضح ذات البيان، أنه “تلبية لدعوة نظيره الكاميروني، السيد لوجون مبالا مبالا، قام وزير الشؤون الخارجية، صبري بوقدوم، يوم 24 مارس 2021، بزيارة عمل الى جمهورية الكاميرون”.

و اضاف ذات المصدر، ان “السيد بوقدوم قد استقبل مطولا من قبل الرئيس بول بيا، حيث نقل اليه التحيات الاخوية من رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، و كذا رسالته المتعلقة بالإرادة في تعزيز العلاقات الثنائية وتدعيم تقاليد التشاور حول المسائل الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك”.

كما أشار البيان ذاته، الى أن السيد بوقدوم، قد أجرى من جانب اخر، محادثات مع نظيره الكاميروني، السيد لوجون مبالا مبالا، حول وضعية العلاقات الثنائية و أفاق تعزيزها، و بهذه المناسبة وقع الوزيران، مذكرة تفاهم من أجل تعزيز المشاورات السياسية بين البلدين.

و خلص المصدر في الاخير، الى ان “المحادثات قد تناولت كذلك، الاوضاع السائدة في ليبيا والصحراء الغربية ومالي ومنطقة الساحل وحوض بحيرة تشاد وافريقيا الوسطى، حيث اكد الوزيران، على ضرورة تكثيف الجهود من أجل ترقية الحلول الافريقية لمشاكل افريقيا”.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

تكنولوجيا

قرر اليوتيوبر سكوتي ألين صاحب قناة "سترانج بارتز" (Strange Parts) تجربة صنع شاشة لهاتف آيفون قابلة للطي من منزله، وباستخدام تقنيات ومواد متوفرة.

اقتصاد

توقعات باستمرار انخفاض سعر الأسهم المغالى فيها لأسابيع مقبلة

الطاقة و المناجم

كشفت مجلة “فوربس الشرق الأوسط” عن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2021 والتي تشمل 100 رئيس تنفيذي يقودون أكبر المؤسسات الاقتصادية في...

اقتصاد

أدت التحولات الجيوسياسية العالمية والتطورات التكنولوجية إلى زيادة أنشطة التجسس الاقتصادي. فما أبرز الدول التي تمارس هذه الأنشطة؟ ومن هي الدول المستهدفة؟

 | جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام | من نحن !

الآن
error: