سياسةمواقع

بيت العنكبوت في لبنان … لأي تدخل أجنبي !

إعلانات

 

 

إعلانات

 

Djazairy Broadcaster Live

 

يقول المثل الجزائري : مع سقوط الثور … تكثر السكاكين ! تدخلات في شؤون لبنان بالجملة، ومساندات غير منتضرة للمقاومة، إرهاب في أوروبا، لعنة الحاخام افرايم النقاوة تطارد الصهاينة و أبواب الجحيم تفتح على مصراعيه على إسرائيل !

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!