أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

بيل: أعرف أين سيلعب راموس الموسم المقبل

أكد الويلزي غاريث بيل معرفته بوجهة زميله السابق في نادي ريال مدريد المدافع الإسباني سيرخيو راموس خلال مؤتمر صحافي لمنتخب بلاده.

وكان ريال مدريد وراموس أعلنا الأسبوع الماضي رحيل الأخير عن فريقه بعد 16 عاما بشعار الفريق الملكي لتبدأ أنباء اهتمام فرق أخرى بالتوقيع معه.

وخلال مؤتمر صحافي لمنتخب ويلز خلال بطولة كأس أوروبا المقامة حاليا، فاجأ بيل الجميع بمعرفته عن وجهة راموس القادمة بعد سؤاله عن ذلك قائلا بسخرية “أعرف أين سيلعب الموسم المقبل.. في مركز الدفاع”.

وفي لقاء سابق له حول مستقبله، أجاب بيل “لا أملك خيارا آخر، سأعود إلى ريال مدريد بعد فترتي معارا إلى توتنهام، وسيرجع هذا الأمر إلى مدرب ريال مدريد أنشيلوتي، وأنا في نهاية الأمر لاعب لريال مدريد”.

ولعب المدافع المخضرم سيرخيو راموس 16 موسما مع ريال مدريد عند انتقاله من نادي إشبيلية، وفضى 5 منها قائدا أول للفريق كما حقق برفقة “الملكي” 22 بطولة في مسيرته.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة  نشر يوم : 24-05-2021تحديث المقال : يوم 26-05-2021 … 11-06-2021 يقول الله … بسم الله الرحمان الرحيم...

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة سنتطرق مع الإمام سيدي “المصطفى”، من مدينة تلمســـان العتيقة، عاصمة العارفين بالله و أولياء الله الصالحين، إلى...

أخبار الصرف، العملات و المعادن

تباينت أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الجزائري، اليوم السبت 15 مايو 2021، في البنك المركزي وتعاملات السوق السوداء. واستقر سعر اليورو في البنك...

الجزائر

ستظل مجازر 8 ماي 1945 التي اقترفه العدوان الفرنسي النجس ضد الشعب الجزائري الأعزل، محفورة في الذاكرة الوطنية، كونها من أبشع الجرائم ضد الانسانية...

error: