أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

الطاقة و المناجم

تراجع مخزونات الخام الأميركية في أحدث أسبوع

قالت إدارة معلومات الطاقة الأميركية اليوم الخميس، إن مخزون الولايات المتحدة من النفط الخام تراجع الأسبوع الماضي مع زيادة إنتاج مصافي التكرير، في حين ارتفعت مخزونات البنزين ونواتج التقطير.

ونزلت مخزونات الخام 5.1 مليون برميل على مدار الأسبوع المنتهي في 28 مايو أيار، بينما توقع المحللون في استطلاع أجرته رويترز انخفاضها 2.4 مليون برميل.

وقالت إدارة المعلومات إن المخزونات بنقطة التسليم في كاشينج بولاية أوكلاهوما ارتفعت 784 ألف برميل.

وزاد استهلاك الخام بمصافي التكرير 358 ألف برميل يوميا الأسبوع الماضي، لترتفع معدلات تشغيل المصافي 1.7 نقطة مئوية. ونمت مخزونات البنزين 1.5 مليون برميل بينما كانت توقعات المحللين في استطلاع رويترز أن تنخفض 1.5 مليون برميل.

وارتفعت مخزونات نواتج التقطير، التي تشمل الديزل وزيت التدفئة، 3.7 مليون برميل، في مقابل توقعات لتراجع قدره 1.5 مليون برميل. وارتفع صافي واردات الولايات المتحدة من النفط الخام 247 ألف برميل يوميا الأسبوع الماضي.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة  نشر يوم : 24-05-2021تحديث المقال : يوم 26-05-2021 … 11-06-2021 يقول الله … بسم الله الرحمان الرحيم...

أخبار الصرف، العملات و المعادن

ارتفعت أسعار الذهب في الجزائر خلال تعاملات مساء اليوم الأحد 28 مارس 2021، في ظل تذبذب أسعار المعدن النفيس عالميا. وعالميا، استقرت أسعار الذهب...

الديبلوماسية الجزائرية

يحتظن قصر الثقافة “مفدي زكريا” بالقبة، بالجزائر العاصمة، معرض منتجات الصناعة التقليدية بدعم من وزارة الشؤون الخارجية تحت شعار “الدبلوماسية الجزائرية في خدمة الصناعة...

الجزائر

صحافة الشعر و العار … لا ترى، لا تسمع و لا تتكلم عندما يخص بمبادئ الوطن السامية و أمنها … بعد شعار المجلس الوطني...

الأخبـــار
error: