أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

تطعيم أفراد منتخب إسبانيا بعد إصابة بوسكيتس بكورونا

كشف خوسيه مانويل رودريغيز أوريبس وزير الرياضة الإسباني يوم الثلاثاء، أن المنتخب الوطني الأول لكرة القدم سيحصل على لقاح “كوفيد-19” يوم الأربعاء، وقبل أسبوع واحد من افتتاح مشواره ببطولة أوروبا 2020 بعد إصابة القائد سيرجيو بوسكيتس بالفيروس.

وتسببت إصابة بوسكيتس في فوضى في استعدادات إسبانيا لبطولة أوروبا، حيث دخل باقي لاعبي التشكيلة والبالغ عددهم 23 لاعبا في العزل إلى جانب كل أفراد الجهاز التدريبي.

وسيتولى لويس دي لا فوينتي مدرب إسبانيا تحت 21 عاما قيادة المنتخب الشاب أمام ليتوانيا وديا يوم الثلاثاء في مباراة كان من المفترض أن تمثل آخر تجربة للمنتخب الأول قبل بطولة أوروبا.

واستدعى لويس إنريكي مدرب إسبانيا ستة لاعبين، منهم كيبا أريزابالاغا حارس تشيلسي، لاستكمال التشكيلة. وسيتدرب اللاعبون الجدد في “فقاعة موازية” بعيدا عن لاعبي تشكيلة أوروبا، لإمكانية انضمام بعضهم في حال الحاجة إلى ذلك، وحتى الآن، جاءت نتائج كل اللاعبين الآخرين والجهاز التدريبي سلبية.

وقال رودريغيز أوريبس لإذاعة “كادينا سير”: سيحدث استثناء لأنهم يمثلونا في بطولة من الطراز الرفيع. كما أكد أنه كانت هناك خطة لتطعيم اللاعبين قبل إصابة قائد إسبانيا بالفيروس.

وستلعب إسبانيا مع السويد في بداية مشوارها ببطولة أوروبا ضمن المجموعة الخامسة يوم الاثنين المقبل.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة  نشر يوم : 24-05-2021تحديث المقال : يوم 26-05-2021 … 11-06-2021 يقول الله … بسم الله الرحمان الرحيم...

أخبار الصرف، العملات و المعادن

ارتفعت أسعار الذهب في الجزائر خلال تعاملات مساء اليوم الأحد 28 مارس 2021، في ظل تذبذب أسعار المعدن النفيس عالميا. وعالميا، استقرت أسعار الذهب...

الديبلوماسية الجزائرية

يحتظن قصر الثقافة “مفدي زكريا” بالقبة، بالجزائر العاصمة، معرض منتجات الصناعة التقليدية بدعم من وزارة الشؤون الخارجية تحت شعار “الدبلوماسية الجزائرية في خدمة الصناعة...

الجزائر

الجزائر | سارة جقريف تشبه شخصية أم وليد، هذه الجزائرية التي تحولت إلى أشهر طباخة في البلاد، شخصية مامي تو شوز المرأة البدينة في...

الأخبـــار
error: