أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

اقتصاد

تعاون: نحو تأسيس مجلس الأعمال الجزائري-الكاميروني

عقدت الغرفة الجزائرية للتجارة والصناعة مع غرفة التجارة والصناعة والمناجم والحرف للكاميرون، اليوم الاثنين، اجتماعا عبر تقنية التحاضر عن بعد، تطرق فيه الطرفان الى مشروع اتفاقية تأسيس مجلس الأعمال الجزائري-الكاميروني.

و حضر هذا الاجتماع، حسب بيان للغرفة الجزائرية للتجارة والصناعة نشرته على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، كل من المديرة العامة للغرفة الجزائرية، وهيبة بهلول، و مدير ترقية ودعم المبادلات الاقتصادية بوزارة الشؤون الخارجية، رابح فصيح، و ممثل عن وزارة التجارة، محمد لمين مراكشي.

وفي هذا الإطار، أوضحت الغرفة الجزائرية للتجارة والصناعة ان تأسيس مجلس الأعمال الجزائري-الكاميروني “سيسمح بتنمية وتسهيل المبادلات الاقتصادية والتجارية بين الجزائر والكاميرون”.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

تكنولوجيا

قرر اليوتيوبر سكوتي ألين صاحب قناة "سترانج بارتز" (Strange Parts) تجربة صنع شاشة لهاتف آيفون قابلة للطي من منزله، وباستخدام تقنيات ومواد متوفرة.

اقتصاد

توقعات باستمرار انخفاض سعر الأسهم المغالى فيها لأسابيع مقبلة

الطاقة و المناجم

كشفت مجلة “فوربس الشرق الأوسط” عن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2021 والتي تشمل 100 رئيس تنفيذي يقودون أكبر المؤسسات الاقتصادية في...

اقتصاد

أدت التحولات الجيوسياسية العالمية والتطورات التكنولوجية إلى زيادة أنشطة التجسس الاقتصادي. فما أبرز الدول التي تمارس هذه الأنشطة؟ ومن هي الدول المستهدفة؟

 | جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام | من نحن !

الآن
error: