أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

أخبار العالم

تفاصيل أول مشروعات “أمازون” للطاقة المتجددة في سنغافورة

أعلنت شركة أمازون عن أول مشروعاتها في مجال الطاقة المتجددة بسنغافورة والذي يوفر أكثر من 62 ميجاوات باستخدام الطاقة الشمسية.

أعلنت شركة التجارة الإلكترونية الأمريكية العملاقة أمازون اليوم الإثنين عن أول مشروعاتها في مجال الطاقة المتجددة بسنغافورة والذي يوفر أكثر من 62 ميجاوات باستخدام الطاقة الشمسية.

ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن بيان الشركة الأمريكية اليوم الإثنين، القول إن أعمال البناء في المشروع ستكتمل عام 2022 وسيكون من أكبر محطات الطاقة الشمسية المتحركة في سنغافورة.

ومن المتوقع وصول إنتاج المشروع إلى نحو 80 ألف ميجاوات/ساعة من الكهرباء بما يكفي لتغطية استهلاك أكثر من 10 آلاف منزل.

وبحسب بيان منفصل، وقعت شركة “صن سيب جروب” السنغافورية اتفاقا طويل المدى مع أمازون للحصول 62 ميجاوات من إنتاج المشروع وضخها إلى الشبكة القومية لنقل الكهرباء في سنغافورة وهو ما يساعد أمازون في تحقيق أهدافها في مجال التنمية المستدامة.

كجزء من العقد، ستقوم “صن سيب جروب” بتركيب أنظمة الطاقة الشمسية على ما يقدر بـ40 هكتارًا من الأراضي الشاغرة مؤقتًا في جميع أنحاء سنغافورة.

الجدير بالذكر أن مشروع سنغافورة هو أحدث استثمار لشركة أمازون للطاقة المتجددة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. منذ عام 2019، أعلنوا عن ثلاثة مشاريع لطاقة الرياح والطاقة الشمسية في أستراليا ومشروع واحد للطاقة الشمسية في الصين.

تسهم هذه المشاريع معًا بنحو 411 ميجاوات من السعة المركبة وستوفر أكثر من 900.000 ميجاوات ساعة من الطاقة المتجددة الإضافية لشبكات الكهرباء المحلية في تلك الدول.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

تكنولوجيا

قرر اليوتيوبر سكوتي ألين صاحب قناة "سترانج بارتز" (Strange Parts) تجربة صنع شاشة لهاتف آيفون قابلة للطي من منزله، وباستخدام تقنيات ومواد متوفرة.

اقتصاد

توقعات باستمرار انخفاض سعر الأسهم المغالى فيها لأسابيع مقبلة

الطاقة و المناجم

كشفت مجلة “فوربس الشرق الأوسط” عن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2021 والتي تشمل 100 رئيس تنفيذي يقودون أكبر المؤسسات الاقتصادية في...

اقتصاد

أدت التحولات الجيوسياسية العالمية والتطورات التكنولوجية إلى زيادة أنشطة التجسس الاقتصادي. فما أبرز الدول التي تمارس هذه الأنشطة؟ ومن هي الدول المستهدفة؟

 | جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام | من نحن !

error: