أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

اقتصاد

تهافت غير مسبوق على عملة مشفرة يعطل منصة شهيرة وسط غضب المستثمرين

قالت منصة التداول Robinhood، إنها تواجه مشكلات في تنفيذ صفقات المستخدمين الخاصة بالعملات المشفرة، لكنها “استعادت تمامًا” التداول بحلول منتصف ليل الخميس.

وذكرت المنصة في تغريدة على “تويتر”، أنه “تمت استعادة تداول العملات المشفرة بالكامل الآن. مثل غيرنا، كنا نشهد طلبًا غير مسبوق على خدمات Robinhood Crypto، مما أدى إلى حدوث مشكلات في تداول العملات المشفرة. لقد حللنا المشكلة ونعتذر عن الإزعاج”.

وتزامنت الصعوبات الفنية مع ارتفاع سعر العملة المشفرة Dogecoin في الأيام الأخيرة، مما أثار غضب المستخدمين الذين يأملون في الاستفادة من الارتفاع، حيث قفزت قيمة Dogecoin بأكثر من 230% خلال الأيام الثلاثة الماضية، مما أدى إلى زيادة قيمتها السوقية الإجمالية إلى أكثر من 34 مليار دولار.

ورداً على المستخدمين الذين زعموا على وسائل التواصل الاجتماعي أن الشركة فرضت قيوداً على تدلاول العملة المشفرة، قالت: “لا، لم نضع قيودًا على تداول DOGE$.. هذه معلومات خاطئة”، بحسب ما نقله موقع Business Insider.

وتعرضت Robinhood لانتقادات من المستخدمين والمنظمين سابقًا، بسبب مشكلات في منصة التداول الخاصة بها تطرأ خلال أحداث السوق الكبرى.

في يناير، منعت Robinhood مشتريات GameStop و AMC وغيرها من الأسهم، بعد أيام من الارتفاعات التي غذتها Reddit. وتم استدعاء الشركة منذ ذلك الحين كجزء من تحقيق فيدرالي وتواجه دعوى قضائية جماعية من المستخدمين.

وفي مارس، شهدت منصة Robinhood انقطاعات كبيرة لمدة يومين متتاليين، مما أثار مرة أخرى غضب المستخدمين الذين تم منعهم من التداول لأن الأسواق شهدت أكبر ارتفاع لها منذ سنوات.

       

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

صحة

تماما مثلما تفيد ممارسة التمارين الرياضية في المحافظة على صحة الجسم بشكل عام، كذلك تفيد التدريبات الذهنية في المحافظة على صحتك العقلية وحمايتك من...

صحة

تتجدد كل فترة النقاشات حول أيهما أفضل: تناول اللحوم أم اتباع نظام غذائي نباتي. وبالنظر إلى أن أكثر من نصف سكان العالم ليسوا نباتيين،...

صحة

دائما ما تثير القهوة الجدل خاصة بين عشاقها، ودائماً ما يدور النقاش حول العدد الأمثل لفناجين القهوة كل يوم، وأي كمية تعد مفيدة للصحة،...

صحة

يجادل فريق من العلماء الأميركيين هذه الأيام، في دراسة جديدة قد تكون مُرضية لشريحة كبيرة من الناس، بأن الأسباب الجذرية لوباء السمنة ترتبط أكثر...

error: