أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

اقتصاد

ثاني أكبر ألماسة من نوعها تباع بـ12 مليون دولار.. والمشتري مجهول

تم بيع ألماسة بوزن 101.38 قيراط في دار سوذبيز مقابل 12.3 مليون دولار، تم سدادها بالعملات المشفرة، لتصبح أغلى قطعة مجوهرات تُباع بهذه الطريقة، حسب ما قالت دار المزادات.

وقالت دار سوذبيز في بيان، إن ألماسة على شكل كمثرى والتي تحمل اسم “المفتاح 10138” بيعت إلى جامع خاص مجهول يوم الجمعة، مضيفة أن جوهرة دياكور كانت ثاني أكبر ألماسة على شكل كمثرى تباع للجمهور على الإطلاق.

قبل البيع، قالت دار المزادات الدولية، إنها ستقبل عملات بيتكوين وإيثريوم لشراء الألماسات المعروضة، وقدرت أن يصل ثمن البيع إلى نحو 15 مليون دولار في عرض القطعة الواحدة في هونغ كونغ، وفقاً لما ذكرته “بلومبرغ”، واطلعت عليه “العربية.نت”.

وفي وقت سابق من الأسبوع الماضي، قالت سوذبيز إن الألماسات المعروضة ستكون أغلى أصل مادي عُرض للبيع على الإطلاق للشراء بالعملة المشفرة.

وتزايد مؤخراً قبول دور المزادات للعملات المشفرة كوسيلة للدفع، حيث عرضت دار فيليبس قطعة من فنان الشارع بانكسي الشهر الماضي مقابل إيثريوم أو بيتكوين. كما قبلت دار كريستي الدفع بعملة إيثريوم في شهر مارس فيلم.

       

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

صحة

تماما مثلما تفيد ممارسة التمارين الرياضية في المحافظة على صحة الجسم بشكل عام، كذلك تفيد التدريبات الذهنية في المحافظة على صحتك العقلية وحمايتك من...

صحة

تتجدد كل فترة النقاشات حول أيهما أفضل: تناول اللحوم أم اتباع نظام غذائي نباتي. وبالنظر إلى أن أكثر من نصف سكان العالم ليسوا نباتيين،...

صحة

دائما ما تثير القهوة الجدل خاصة بين عشاقها، ودائماً ما يدور النقاش حول العدد الأمثل لفناجين القهوة كل يوم، وأي كمية تعد مفيدة للصحة،...

صحة

يجادل فريق من العلماء الأميركيين هذه الأيام، في دراسة جديدة قد تكون مُرضية لشريحة كبيرة من الناس، بأن الأسباب الجذرية لوباء السمنة ترتبط أكثر...

error: