أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

اقتصاد

جاغوار لاند روفر تعلق الإنتاج بسبب نقص الرقائق

كشفت شركة جاغوار لاند روفر Jaguar Land Rover أنه سيتم تعليق الإنتاج في اثنين من مصانعها في المملكة المتحدة بسبب نقص قطع الغيار.

وقالت الشركة إن العمليات في مواقع كاسل برومويتش في برمنغهام، وهاليوود في ليفربول ستتأثر لفترة محدودة من عدم الإنتاج اعتباراً من يوم الاثنين المقبل.

وألقت باللوم على أزمة جائحة كوفيد-19 في نقص أشباه الموصلات، والتي أثرت على صناعة السيارات على نطاق واسع وقادت إلى تعطيل الجداول الزمنية بين المنافسين وفي الشركات الأخرى التي تعتمد على رقائق الكمبيوتر.

قالت جاغوار، إنه من غير الواضح كم من الوقت ستستمر التوقفات لكنها أصرت على استمرار الإنتاج في مصنع سوليهل كالمعتاد، وفقاً لما ذكره موقع “Sky News”، واطلعت عليه “العربية.نت”.

وقال بيانها: “مثل شركات تصنيع السيارات الأخرى، نشهد حالياً بعض الاضطرابات في سلسلة التوريد الناتجة عن وباء كورونا، بما في ذلك التوافر العالمي لأشباه الموصلات، مما يؤثر على جداول الإنتاج لدينا وقدرتنا على تلبية الطلب العالمي لبعض سياراتنا.

وأضافت الشركة، أن نتيجة لذلك، “قمنا بتعديل جداول الإنتاج لبعض المركبات، مما يعني أن مصانعنا في كاسيل بروميتش، وهاليوود، لن تنتج لفترة محدودة اعتباراً من يوم الاثنين 26 أبريل.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة  نشر يوم : 24-05-2021تحديث المقال : يوم 26-05-2021 … 11-06-2021 يقول الله … بسم الله الرحمان الرحيم...

الجزائر

أشرف وزير السكن والعمران والمدينة، محمد طارق بلعريبي، اليوم الإثنين على الإطلاق الرسمي لمنصة رقمية موضوعة على شبكة الأنترنت للخدمات عن بعد، خاصة بطلب...

المغرب العربي

ما بين توجهات الدولة ونفوذ العائلات المهيمنة، لا يساعد النظام المصرفي في تونس على دفع عجلة الاقتصاد ودعم المنافسة، بل يكرّس حالةً من الانغلاق...

الجزائر

أعلنت وزارة التجارة في بيان لها عن إطلاق المرحلة الثانية للبوابة الإلكترونية لإنشاء المؤسسات عن بعد و التي تخص الشركات التي تحمل صفة شخص...

error: