أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

اقتصاد

جزيرة خلابة في تايلاند تستعد لاستقبال السياح.. غرف فندقية بدولار واحد!

بينما تستعد جزيرة بوكيت الخلابة في تايلاند لإعادة فتح أبوابها للسياح الذين تم تطعيمهم اعتباراً من يوليو المقبل، برزت مجموعة سياحية في البلاد تقدم غرفًا فندقية بسعر منخفض جداً يصل إلى دولار واحد!

هذه الحملة، التي تُعرف بـ”ليلة واحدة دولار واحد”، اقترحها مجلس السياحة التايلاندي (TCT). وبموجب هذه الخطة، سيتم توفير بعض الغرف الفندقية مقابل دولار واحد فقط لليلة.

تتوفر هذه الغرف عادة بأسعار تتراوح بين 1000 و3000 باهت في الليلة (أو حوالي 30 إلى 100 دولار). وإذا أثبت البرنامج نجاحه، فيمكن توسيعه ليشمل وجهات سياحية أخرى شهيرة مثل كوه ساموي وبانكوك.

قال يوثاساك سوباسورن، رئيس هيئة السياحة في تايلاند TAT: “فوكيت ستكون الوجهة التجريبية عبر إعادة فتحها في الربع الثالث للزوار الأجانب المحصنين بالكامل من البلدان منخفضة المخاطر بموجب قواعد وأنظمة صارمة”، وفق ما نشره موقع India Times.

من ناحيته، قال تشامنان سريساوات، رئيس مجلس السياحة التايلاندي TCT، إن تايلاند تعاني من الوباء منذ 15 شهرًا، وحتى الآن، يمكن للسياحة الجماعية فقط إنقاذها.

ولجعل الأمور تعمل، تهدف بوكيت إلى تلقيح 70% من سكان الجزيرة قبل إعادة فتح حدودها أمام السياح الدوليين.

       

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

صحة

تماما مثلما تفيد ممارسة التمارين الرياضية في المحافظة على صحة الجسم بشكل عام، كذلك تفيد التدريبات الذهنية في المحافظة على صحتك العقلية وحمايتك من...

صحة

تتجدد كل فترة النقاشات حول أيهما أفضل: تناول اللحوم أم اتباع نظام غذائي نباتي. وبالنظر إلى أن أكثر من نصف سكان العالم ليسوا نباتيين،...

صحة

دائما ما تثير القهوة الجدل خاصة بين عشاقها، ودائماً ما يدور النقاش حول العدد الأمثل لفناجين القهوة كل يوم، وأي كمية تعد مفيدة للصحة،...

صحة

يجادل فريق من العلماء الأميركيين هذه الأيام، في دراسة جديدة قد تكون مُرضية لشريحة كبيرة من الناس، بأن الأسباب الجذرية لوباء السمنة ترتبط أكثر...

error: