أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

جماهير غاضبة تهدد نجم ريال مدريد وصديقته بالقتل

توجهت سارة سالامو صديقة الإسباني إيسكو نجم ريال مدريد إلى الشرطة المحلية للإبلاغ عن تهديدات بالقتل تلقتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي من جماهير غاضبة إثر تدهور مستوى صديقها لاعب الوسط خلال الموسم المنقضي مؤخراً.

وخاض إيسكو ألاركون 29 مباراة فقط مع ريال مدريد خلال الموسم الماضي في جميع البطولات، دون أن يكمل أياً منها أو يهز الشباك، ما جعله هدفاً لانتقادات وسائل الإعلام والجماهير.

وقالت سالامو في تصريحات صحفية نقلتها قناة “كواترو” الإسبانية: لقد هرعت إلى الشرطة مباشرة للإبلاغ عن ما حدث لي، لقد أرسلوا لي صورهم وهم يحملون الأسلحة وقالوا بأنهم سيقتلونني فقط لأنني صديقة إيسكو، وهذا أمر غير مقبول فليس من المنطقي أن يتم تهديد شخص ما بالقتل فقط لأنه يرتبط بعلاقة مع لاعب ريال مدريد.

وواصلت: لقد بقيت فترة طويلة صامتة ولم أبلغ عن الأمر، ورغم ذلك التهديدات تتزايد، ما جعلها تؤثر بشكل سلبي على حالتي الذهنية والنفسية، وفي نهاية المطاف قررت التوجه إلى الشرطة للإبلاغ عن كل ما حدث.

وانتقل إيسكو (29 عاماً) إلى ريال مدريد في صيف 2013 قادماً من ملقا لقاء 30 مليون يورو، واحتفل مع النادي العاصمي ببطولة الدوري مرتين، ودوري أبطال أوروبا 4 مرات، بالإضافة إلى كأس العالم للأندية 4 مرات، وكأس السوبر الأوروبي 3 مرات، وكأس السوبر الإسباني مرتين وكأس ملك إسبانيا مرة واحدة.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة  نشر يوم : 24-05-2021تحديث المقال : يوم 26-05-2021 … 11-06-2021 يقول الله … بسم الله الرحمان الرحيم...

أخبار الصرف، العملات و المعادن

تباينت أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الجزائري، اليوم السبت 15 مايو 2021، في البنك المركزي وتعاملات السوق السوداء. واستقر سعر اليورو في البنك...

الجزائر

ستظل مجازر 8 ماي 1945 التي اقترفه العدوان الفرنسي النجس ضد الشعب الجزائري الأعزل، محفورة في الذاكرة الوطنية، كونها من أبشع الجرائم ضد الانسانية...

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة سنتطرق مع الإمام سيدي “المصطفى”، من مدينة تلمســـان العتيقة، عاصمة العارفين بالله و أولياء الله الصالحين، إلى...

error: