أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

“حرب باردة” بين بيريز وراموس

مرت ستة أشهر على مفاوضات ريال مدريد مع سيرجيو راموس، ولا يزال كل شيء في مربع البداية، دون أي اتفاق بين الطرفين بعد أسابيع من التوتر والرسائل.

وكشفت “ماركا” أن المدافع الإسباني يبحث عن طريقة لحل مسألة استمراره في ريال مدريد، خاصة أنه يرغب في مواصلة ارتداء قميص نادي العاصمة وحمل شارة القيادة، لكنه يعلم أن كل شيء يمكن أن يحدث بسبب مكالمة لم يقرر هو ولا فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، إجراءها.

وأضافت الصحيفة: لطالما رفض راموس العرض الذي قدمه له ريال مدريد، بتخفيض راتبه والتجديد لمدة عام، لقد بحث عن سنتين أو أكثر، لكن الآن تراجع وسيقبل بعرض ريال مدريد بالتمديد لمدة عام، والاستمرار مع النادي الذي وصل إليه قبل 16 عاما.

ولفت تقرير “ماركا” إلى أن إدارة ريال مدريد ستقدم العرض إلى راموس في حال اتصل المدافع ووافق على الاستمرار لموسم آخر، مع تخفيض راتبه بنسبة 10% كما حدث مع لوكا مودريتش.

كما أن وصول كارلو أنشيلوتي لن يغير شيئا في مسألة مفاوضات راموس، على الرغم من أن المدرب الإيطالي تربطه علاقة مميزة مع المدافع، لكنه يعلم تماما أن المسألة بين بيريز وقائد الفريق، وإذا استمر راموس سيكون سعيدا بذلك.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

حقائق

تهذيب |  أستاذة و الصحفية جوهر أصالة  نشر يوم : 24-05-2021تحديث المقال : يوم 26-05-2021 … 11-06-2021 يقول الله … بسم الله الرحمان الرحيم...

أخبار الصرف، العملات و المعادن

ارتفعت أسعار الذهب في الجزائر خلال تعاملات مساء اليوم الأحد 28 مارس 2021، في ظل تذبذب أسعار المعدن النفيس عالميا. وعالميا، استقرت أسعار الذهب...

الديبلوماسية الجزائرية

يحتظن قصر الثقافة “مفدي زكريا” بالقبة، بالجزائر العاصمة، معرض منتجات الصناعة التقليدية بدعم من وزارة الشؤون الخارجية تحت شعار “الدبلوماسية الجزائرية في خدمة الصناعة...

الجزائر

صحافة الشعر و العار … لا ترى، لا تسمع و لا تتكلم عندما يخص بمبادئ الوطن السامية و أمنها … بعد شعار المجلس الوطني...

الأخبـــار
error: