أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

حكم قضائي بإقامة مباراة لاتسيو مع تورينو

قضت محكمة الاستئناف الرياضية الإيطالية يوم الثلاثاء بضرورة إقامة مباراة لاتسيو على ملعبه في الدوري أمام تورينو بعد أن تأجلت في وقت سابق هذا الشهر بسبب تفشي فيروس كورونا في نادي تورينو.

وتحولت المباراة، التي كان من المقرر إقامتها في بادئ الأمر في الثاني من مارس، إلى فضيحة بعدما ذهب فريق العاصمة إلى الاستاد الأولمبي رغم أن ضيفه دخل في حجر صحي على بُعد 600 كيلومتر في تورينو بسبب حالات إصابة بكوفيد-19.

وتسببت الأوامر المتناقضة بين سلطات الصحة المحلية ورابطةالدوري في دخول تشكيلة لاتسيو للملعب والانتظار 45 دقيقة بعد الساعة 6:30 مساء (1730 بتوقيت غرينتش) موعد انطلاق المباراة قبل إلغائها رسميا.

وطالب النادي القادم من روما مسؤولي كرة القدم باعتباره فائزا 3-صفر لكن محكمة الاستئناف رفضت هذا الطلب مما يعني ضرورة إعادةترتيب موعد جديد للمباراة في وقت لاحق هذا الموسم.

وبوسع لاتسيو تصعيد الأمر لمحكمة تابعة للجنة الأولمبية الإيطالية.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

تكنولوجيا

قرر اليوتيوبر سكوتي ألين صاحب قناة "سترانج بارتز" (Strange Parts) تجربة صنع شاشة لهاتف آيفون قابلة للطي من منزله، وباستخدام تقنيات ومواد متوفرة.

اقتصاد

توقعات باستمرار انخفاض سعر الأسهم المغالى فيها لأسابيع مقبلة

اقتصاد

أدت التحولات الجيوسياسية العالمية والتطورات التكنولوجية إلى زيادة أنشطة التجسس الاقتصادي. فما أبرز الدول التي تمارس هذه الأنشطة؟ ومن هي الدول المستهدفة؟

الطاقة و المناجم

كشفت مجلة “فوربس الشرق الأوسط” عن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2021 والتي تشمل 100 رئيس تنفيذي يقودون أكبر المؤسسات الاقتصادية في...

 | جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام | من نحن !

عــاجل
error: