أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

دورتموند يفقد سانشو أمام سيتي.. وانتهاء موسم موكوكو

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين عن غياب لاعب خط وسطه غادون سانشو عن مباراة الفريق المرتقبة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي يوم الثلاثاء في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا بسبب الإصابة.

وغاب سانشو عن مباريات الفريق الأخيرة بسبب إصابات عضلية ، ولم تتضمن قائمة الفريق المسافرة إلى إنجلترا يوم الاثنين اسم اللاعب.

كما خلت القائمة من اسم اللاعبين آكسل فيتسل ودان آكسل زاغادو للإصابات أيضا.

وقال دورتموند إن مهاجمه الصاعد يوسف موكوكو سيغيب حتى نهاية الموسم الحالي بعد تعرضه لإصابة في القدم.

وفي ديسمبر الماضي أصبح موكوكو أصغر لاعب سنا (16 عاما) في الدوري الألماني يهز الشباك وذلك في مواجهة أونيون برلين.

وتعرض موكوكو للإصابة خلال أخر تدريب شارك فيه مع منتخب ألمانيا تحت 21 عاما في الشهر الماضي وأعتقد وقتها أنه سيتعافى في غضون أيام قليلة فقط.

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

 

 

 

 

تكنولوجيا

قرر اليوتيوبر سكوتي ألين صاحب قناة "سترانج بارتز" (Strange Parts) تجربة صنع شاشة لهاتف آيفون قابلة للطي من منزله، وباستخدام تقنيات ومواد متوفرة.

اقتصاد

توقعات باستمرار انخفاض سعر الأسهم المغالى فيها لأسابيع مقبلة

اقتصاد

أدت التحولات الجيوسياسية العالمية والتطورات التكنولوجية إلى زيادة أنشطة التجسس الاقتصادي. فما أبرز الدول التي تمارس هذه الأنشطة؟ ومن هي الدول المستهدفة؟

الطاقة و المناجم

كشفت مجلة “فوربس الشرق الأوسط” عن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2021 والتي تشمل 100 رئيس تنفيذي يقودون أكبر المؤسسات الاقتصادية في...

 | جميع الحقوق محفوظة © 2021. المركز الجزائري للصحافة و تكنولوجيا الإعلام | من نحن !

error: