أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

رئيس أتلتيكو مدريد: سيميوني سيبقى.. وغريزمان لن يعود

أكد إنريكي سيريزو، رئيس أتلتيكو مدريد، استمرار دييغو سيميوني في تدريب الفريق الأول لفترة طويلة، ونفى عودة الفرنسي أنطوان غريزمان من برشلونة إلى فريق العاصمة الإسبانية.

وقال سيريزو يوم الاثنين: لدينا مدرب رائع وقمنا بعمل مميز، حافظنا على المستوى ولم يكن الحصول على لقب الدوري الإسباني بالأمر السهل.

وأضاف: سواريز لاعب رائع ومهاجم مميز للغاية، أصبح جزء هام في الفريق، ولا أعتقد أنه أراد الانتقام من فريقه السابق بتحقيق لقب الدوري، أما سيميوني سيستمر معنا في الفترة القادمة ولن يكون هذا الموسم الأخير له معنا، لديه الحرية التامة لا نتدخل في الأمور الفنية، نحن سعداء بوجوده معنا وهو كذلك، أعتقد أن سيميوني سيستمر معنا لفترات طويلة.

وواصل: عودة غريزمان غير صحيحة، هو لاعب مع برشلونة وليس لدينا أي محادثات لعودته إلينا، وجواو فيلكس لن يدخل في صفقة تبادلية ولن ينتقل إلى برشلونة وسيظل معنا ولفترة طويلة أيضا.

وأردف رئيس أتلتيكو مدريد: الجانب الاقتصادي أثر كثيرا على جميع الأندية في إسبانيا، بدون الجماهير لا تعمل المطاعم ونحن نخسر كثيرا وليس هناك بيع للتذاكر، وفي المرحلة المقبلة نريد الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا.

       

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

صحة

تماما مثلما تفيد ممارسة التمارين الرياضية في المحافظة على صحة الجسم بشكل عام، كذلك تفيد التدريبات الذهنية في المحافظة على صحتك العقلية وحمايتك من...

صحة

تتجدد كل فترة النقاشات حول أيهما أفضل: تناول اللحوم أم اتباع نظام غذائي نباتي. وبالنظر إلى أن أكثر من نصف سكان العالم ليسوا نباتيين،...

صحة

دائما ما تثير القهوة الجدل خاصة بين عشاقها، ودائماً ما يدور النقاش حول العدد الأمثل لفناجين القهوة كل يوم، وأي كمية تعد مفيدة للصحة،...

صحة

يجادل فريق من العلماء الأميركيين هذه الأيام، في دراسة جديدة قد تكون مُرضية لشريحة كبيرة من الناس، بأن الأسباب الجذرية لوباء السمنة ترتبط أكثر...

error: