أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

رئيس بايرن يهاجم كروس.. وتوني يرد

أكد الرئيس الفخري لنادي بايرن ميونخ الألماني أولي هونيس أن توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني الذي أعلن مؤخرا اعتزاله اللعب الدولي، ليس له مكان في كرة القدم بعد الآن، وذلك خلال تحليله لأداء المنتخب الألماني في بطولة كأس أوروبا “يورو 2020” فيما رد لاعب الوسط على رئيسه السابق عبر تغريدة في “تويتر”.

وقال هونيس في برنامج تليفزيوني اليوم الأحد، إن أحد مشاكل المنتخب الألماني تمثلت في أن المدرب السابق يواخيم لوف كان يقاتل من أجل إشراك كروس في الملعب، وبالتالي تحول الفريق للاعتماد على ثلاثة لاعبين مدافعين في خط الوسط.

وأعرب هونيس عن تقديره لكروس ولوف، لكنه أشار إلى أن التعديلات الفنية التي خضع لها الفريق جاءت بنتائج عكسية تماما.

وأشار إلى أن الفريق الألماني كان مرعوبا أمام إنجلترا في دور الستة عشر ، مضيفا أن كروس لم يعبر دائرة خط الوسط، وأضاف هونيس: طريقة لعبه انتهت تماما منتقدا التمريرات العرضية المبالغ فيها لكروس.

ورد كروس على الانتقادات عبر شبكة “تويتر” قائلا: أولي هونيس رجل صاحب خبرة واسعة بكرة القدم حتى إن لم تكن كافية لمحطة “آر تي إل” القليل من الاهتمام بالجدل والسلام التام مع نفسه، يشبه إلى حد كبير فني صيانة الملاعب الخاص به.

وجاءت تصريحات كروس في إشارة إلى المقابلة التي أجراها هونيس في 2002 وقال خلالها أن لوثار ماتيوس لاعب بايرن ميونخ السابق لن يعود إلى النادي حتى كعامل صيانة لأرضية ملعب أليانز أرينا ، لكن ماتيوس خلف هونيس في محطة “آر تي إل” كمحلل تليفزيوني.

وأعلن كروس اعتزال اللعب الدولي بعد ثلاثة أيام من نهاية مشوار المنتخب في يورو 2020.

       

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

صحة

تماما مثلما تفيد ممارسة التمارين الرياضية في المحافظة على صحة الجسم بشكل عام، كذلك تفيد التدريبات الذهنية في المحافظة على صحتك العقلية وحمايتك من...

صحة

تتجدد كل فترة النقاشات حول أيهما أفضل: تناول اللحوم أم اتباع نظام غذائي نباتي. وبالنظر إلى أن أكثر من نصف سكان العالم ليسوا نباتيين،...

صحة

دائما ما تثير القهوة الجدل خاصة بين عشاقها، ودائماً ما يدور النقاش حول العدد الأمثل لفناجين القهوة كل يوم، وأي كمية تعد مفيدة للصحة،...

صحة

يجادل فريق من العلماء الأميركيين هذه الأيام، في دراسة جديدة قد تكون مُرضية لشريحة كبيرة من الناس، بأن الأسباب الجذرية لوباء السمنة ترتبط أكثر...

error: