أهلا و سهلا، عما تبحث ؟

رياضة

رئيس دورتموند التنفيذي: رحيل هالاند في الصيف لم يقرر بعد

أعرب الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم هانز-يوأخيم فاتسكه عن اعتقاده بأن رحيل نجم الفريق ارلينج هالاند عن دورتموند بعد هذا الموسم لا يعد أمرا مفروغا منه.

وفي تصريحات لمحطة “شبورت 1” الرياضية، قال فاتسكه اليوم الأحد: “لم يتقرر بعد ما إذا كان سيرحل في الصيف فعليا”، وذلك رغم استمرار ورود تقارير عن وجود بند تخارج في عقد النرويجي الدولي قيمته 75 مليون يورو.

ورفض فاتسكه الإفصاح عما إذا كان عقد هالاند يتضمن فعليا مثل هذا البند للعام المقبل وقال: “لم أتحدث في حياتي قط عن محتوى عقود اللاعبين”.

وعن تصريحه الذي كان أدلى به في عام 2012 بأنه لن يكون هناك عقود في دورتموند تتضمن بنود تخارج في المستقبل، قال فاتسكه إن هذا التصريح لم يعد الآن مواكبا للعصر ” والعبارات المرسخة على مر كل العصور هي قليلة جدا في هذه الحياة، وإذا لم يكن عقلك جامدا فإنك ستلاحظ حتما أن العالم يتغير، ولن أقول اليوم مرة أخرى إنه لن يكون هناك بند تخارج في عقد أي لاعب في دورتموند، وهذه هي طبيعة الحياة أن يعيد المرء اكتشاف نفسه من جديد بعد بضعة سنوات”.

وأعرب فاتسكه عن اعتقاده بأن هالاند “سيلعب في وقت ما في واحد من أفضل الأندية في العالم، لكن لا يزال أمامه وقت طويل” مشيرا إلى أن روبرت ليفاندوفسكي بعدما انتقل من ناديه البولندي ظل يلعب في دورتموند لمدة أربعة أعوام قبل أن ينتقل إلى بايرن ميونخ.

       

⭐  الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لمركز الجزائري لصحافة و تكنولوجيا الإعلام ، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (CAP Technology). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال عبر الإيمايل.

صحة

تماما مثلما تفيد ممارسة التمارين الرياضية في المحافظة على صحة الجسم بشكل عام، كذلك تفيد التدريبات الذهنية في المحافظة على صحتك العقلية وحمايتك من...

صحة

تتجدد كل فترة النقاشات حول أيهما أفضل: تناول اللحوم أم اتباع نظام غذائي نباتي. وبالنظر إلى أن أكثر من نصف سكان العالم ليسوا نباتيين،...

صحة

دائما ما تثير القهوة الجدل خاصة بين عشاقها، ودائماً ما يدور النقاش حول العدد الأمثل لفناجين القهوة كل يوم، وأي كمية تعد مفيدة للصحة،...

صحة

يجادل فريق من العلماء الأميركيين هذه الأيام، في دراسة جديدة قد تكون مُرضية لشريحة كبيرة من الناس، بأن الأسباب الجذرية لوباء السمنة ترتبط أكثر...

error: